انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

جانيت جاكسون تتحدث عن معاناتها مع الاكتئاب قبل زواجها من مليونير قطري

9998895711
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » جانيت جاكسون تتحدث عن معاناتها مع الاكتئاب قبل زواجها من مليونير قطري

جانيت جاكسون تتحدث عن معاناتها مع الاكتئاب قبل زواجها من مليونير قطري

9998895711

 

 كشفت المغنية جانيت جاكسون أنها تعاني من اكتئاب “عميق” مرتبط بحسب ما قالت بعقدة نقص تعود الى مرحلة الطفولة، فضلًا عن العنصرية والتمييز الجنسي في المجتمع الأميركي.

وفي مقال ينشر الجمعة في مجلة “إسينس” الموجهة الى النساء السود، أوضحت النجمة البالغة 52 عامًا أنها شعرت بالسعادة للمرة الأولى عند ولادة نجلها في العام 2017.

وتروي النجمة التي حققت شهرة في الثمانينيات أن العقد الذي تبع بلوغها الثلاثين كان “صعبًا”.

وكتبت في مقتطفات أخذت من المقال “كان من الصعب جدًا مكافحة هذا المرض. أحتاج إلى حياة كاملة لأحلل مصدر الاكتئاب”.

وأضافت “قلة الثقة بالنفس قد تكون متأتية من عقدة نقص عائدة للطفولة. وقد تكون مرتبطة بأهداف نريد تحقيقها؛ لكنها بعيدة المنال. وثمة مشاكل اجتماعية أكانت العنصرية أو التمييز الجنسي”مؤكدة “إذا ما جمعنا كل هذه الأسباب نفضي إلى اكتئاب وهو مرض عنيد ومخيف”.

وعادت الأخت الصغيرة لملك البوب مايكل جاكسون الذي عانى من الاكتئاب أيضًا، إلى الواجهة في العام 2015 مع البوم قبل أن توقف جولتها العالمية فجأة في آذار/مارس 2016 مشددة على أنها تريد تأسيس عائلة.

وقد أنجبت طفلًا أسمته عيسى مطلع العام 2017 من زوجها السابق المليونير القطري وسام المانع، الذي انفصلت عنه لأنها لم تتحمل الاختلافات الثقافية بينهما وأن العلاقة ساءت بينهما هذا الشهر بعد 5 سنوات من الزواج، بحسب مقربين منها.

وكانت مصادر مقربة من الطرفين قد قالت إن “وسام كان يريد التزامًا أكبر من جانيت بتعاليم الإسلام وثقافته، وهي رأت أنها لن تكون كما يريد بعد ذلك، وأنها لن تنعم بحريتها”.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

مدير أعمال جميل راتب يقطع الشك حول ديانت...

        مدير أعمال جميل راتب يقطع الشك حول ديانته قال هاني التهامي -مدير أعمال الفنان الراحل جميل راتب- إن الفنان جميل راتب اسمه الكامل جميل أبوبكر محمد...

20 سبتمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق