انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

أمير كرارة يكشف سر ارتدائه لجاكيت جلدي أسود في “كلبش”

209267_0.PNG
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » أمير كرارة يكشف سر ارتدائه لجاكيت جلدي أسود في “كلبش”

 

أمير كرارة يكشف سر ارتدائه لجاكيت جلدي أسود في “كلبش”

 

209267_0.PNG

فت الممثل أمير كرارة الأنظار خلال ظهوره في شخصية “سليم الأنصاري” ضمن أحداث “كلبش”، بسبب شاربه وكذلك الجاكيت الجلدي الأسود الذي ارتداه في أغلب مشاهد المسلسل.

وفسر كرارة سبب ارتدائه لهذا الجاكيت أثناء حلوله ضيفا على برنامج “بوضوح” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة “الحياة” قائلا: “أشعر بأني أتقمص الشخصية بارتدائي لهذا الجاكيت تحديدا، أتفاءل به في هذا الدور”.

وتابع: “كان هناك مشاهد أخرى بجاكيت جلدي بلون رمادي، ولكني ارتحت أكثر وأشعر بروح (سليم الأنصاري) فور ارتدائي الجاكيت الأسود، بالنسبة لي هو أشبه ببذلة شخصية Captain America”.

وأكد كرارة أنه كان يرفض الظهور بشارب كبير مثل الذي ظهر به في أحداث الجزأين، ولم يكن يتخيل مظهره بهذا الشارب وحجمه ولكنه الآن اشتاق له ويشعر أنه ينقصه شيئا بعد حلاقته.

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

هجوم حاد على شيرين رضا بسبب صورتها مع ال...

  هجوم حاد على شيرين رضا بسبب صورتها مع الممثل الأمريكي أوين ويلسون شنّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعو الفنانة المصرية شيرين رضا، هجومًا عليها بعد أن نشرت صورة لها وهي...

20 نوفمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق