انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

شاهد لوك عمرو دياب الجديد يحدث ضجة

3910891899
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » شاهد لوك عمرو دياب الجديد يحدث ضجة

شاهد لوك عمرو دياب الجديد يحدث ضجة

3910891899

أحيا الفنان عمرو دياب حفل زفاف في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، ليتم الكشف عن اللوك الجديد الذي اتبعه هذه الأيام استعداداً لطرح ألبومه الجديد.

عمرو دياب أطل بلوك جديد حيث صبغ خصلات شعره باللون الأشقر، وترك لحية بسيطة، وعلى إثره تم تداول صوره الأخيرة بشكل كثيف على مواقع التواصل، ليؤكد محبيه إنه يعتمد هذا اللوك استعداداً لتصوير بوستر ألبومه الجديد والمنتظر إصداره قريباً.

ومن المعروف عن عمرو دياب إنه يحب مع كل ألبوم يطرحه، أن يطل على الجمهور بلوك جديد ومختلف، فهو أيقونة للشباب ومصدر للموضة في الوطن العربي.

وفي سياق آخر، يستعد الهضبة لاختيار 12 أغنية من 35 أغنية تم تسجيلها، لتكون هذه أغاني ألبومه الجديد المنتظر طرحه.

وعلى الرغم من انشغال عمرو دياب بألبومه الجديد، ورغبته في إطلاقه قبل موعد حفله الصيفي في الساحل الشمالي، والذي اعتاد كل عام أن يغني أغانيه الجديدة مع محبيه، إلا أن البعض مازال يتحدث عن زواجه من الفنانة دينا الشربيني.

وذلك بعد أن كشفت تقارير صحفية أن عمرو دياب سيعلن زواجه من دينا الشربيني هذا الشهر، وسوف يقيم حفل زفاف في اليونان تزامناً مع حفله هناك والمقرر إحيائه يوم 26 يوليو.

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.

مساحة إعلانية

فواز يعلن طلاقه من مي سليم في شهر العسل

    فواز يعلن طلاقه من مي سليم في شهر العسل     أعلن الفنان الشاب وليد فواز، رسميا، طلاقه من الفنانة مي سليم قبل انتهاء شهر العسل. وقال، في...

19 يوليو 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق