انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

تهديدات لابنة مايكل جاكسون بالقتل.. والسبب؟

9998898394
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » تهديدات لابنة مايكل جاكسون بالقتل.. والسبب؟

 

تهديدات لابنة مايكل جاكسون بالقتل.. والسبب؟

 

9998898394

هدد أمريكي يدعى، نيكولاس ستيفنز، باريس مايكل جاكسون بالقتل، وذلك عندما التقى بها في أحد استوديوهات التسجيل، في يونيو الماضي.

وجرت الحادثة في استوديو تعمل فيه باريس (20 عاما)، وفق ما جاء في وثائق المحكمة في الولايات المتحدة، والتي منحت ابنة النجم مايكل جاكسون أمرا يلزم مطاردها بالابتعاد عنها، إلى أن تعقد جلسة أخرى في 24 يوليو الجاري، وفق ما ورد في “ديلي ميل ” البريطانية.

ويزعم ستيفنز أنه أخبر باريس مسبقا بنيته زيارة الاستديو الذي كانت تسجل فيه مرات عدة، وأنه انتظرها مرة لمدة تجاوزت 15 ساعة لرؤيتها في الاستوديو عينه، لكنها لم تحضر.

وعندما قابل أحد أصدقائها على باب الاستديو، أخبره ستيفنز بأنه “سينهي حياتها بحلول منتصف الليل” مشيرا إلى بندقية. وفي اليوم نفسه، نشر ستيفنز أنها “توأم روحه” في تغريدة عبر تويتر، وفقا لوثائق المحكمة.

ويلزم الأمر القضائي التقييدي ستيفنز بالحفاظ على مسافة لا تقل عن 90 مترا عن باريس جاكسون، وعدم التواصل معها نهائيا.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

مدير أعمال جميل راتب يقطع الشك حول ديانت...

        مدير أعمال جميل راتب يقطع الشك حول ديانته قال هاني التهامي -مدير أعمال الفنان الراحل جميل راتب- إن الفنان جميل راتب اسمه الكامل جميل أبوبكر محمد...

20 سبتمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق