انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

بعد صراع مع السرطان.. وفاة الفنانة هياتم عن 69 عاماً

9998901657
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » بعد صراع مع السرطان.. وفاة الفنانة هياتم عن 69 عاماً

 

بعد صراع مع السرطان.. وفاة الفنانة هياتم عن 69 عاماً

 

9998901657

وافت المنية الفنانة المصرية هياتم عن عمر ناهز 69 عاماً، بعدما شهدت حالتها الصحية تدهوراً كبيراً خلال الساعات الماضية، أدى إلى إعادتها مرة أخرى لغرفة العناية المركزة، بعد أيام قليلة من نقلها إلى غرفة عادية.

وكانت سميّة شقيقة هياتم، قالت إنها عانت من ارتفاع درجة حرارتها، وأنه تم على إثر ذلك نقلها إلى غرفة العناية المركزة.

وأضافت: “شقيقتي تعاني سرطان القولون، وأجرت عملية جراحية منذ ثلاثة أشهر لاستئصال الورم وشفيت منه تماماً والحمد الله. إلا أن دخولها المستشفى قبل ثلاثة أيام جاء نتيجة مضاعفات العملية التي أجرتها. والآن هي تتلقى العلاج في انتظار استقرار حالتها”.

ولكن الفنانة المصرية نجوى فؤاد كشفت بعد قيامها بزيارة الأخيرة في غرفة الإنعاش في مستشفى مصر الدولية، أن حالة هياتم الصحية “ميؤوس منها”، كما لفتت إلى أنها لا تتفاعل مع ما يجري حولها.

وهياتم راقصة وممثلة لمعت في ثمانينات القرن الماضي. وُلدت عام 1949 بالأسكندرية، وتعتبر من الفنانات اللاتي بدأن حياتهن بالرقص الشرقي فبدأت العمل في هذا المجال وهي لم تتجاوز العشرين من عمرها، لترقص في حفلات الزفاف الشعبية بمدينة الإسكندرية.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

هجوم حاد على شيرين رضا بسبب صورتها مع ال...

  هجوم حاد على شيرين رضا بسبب صورتها مع الممثل الأمريكي أوين ويلسون شنّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعو الفنانة المصرية شيرين رضا، هجومًا عليها بعد أن نشرت صورة لها وهي...

20 نوفمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق