انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

من هو مصطفى العلي الذي شارك في 13 مسلسلا ورحل فى عز شبابه ؟

301
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » من هو مصطفى العلي الذي شارك في 13 مسلسلا ورحل فى عز شبابه ؟

 

من هو مصطفى العلي الذي شارك في 13 مسلسلا ورحل فى عز شبابه ؟

 

301

فُجع عدد كبير في الوسط الفني بخبر وفاة الفنان الشاب مصطفى العلي، الذي رحل عن عالمنا ليلة السبت 28 يوليو، وعلى الرغم من عدم تحقيقه أي شهرة خلال مشواره الفني، إلا أن خبر رحيله حظي باهتمام كبير من الجمهور لوفاته في سن صغير.
ولم يلتفت الكثيرون لأدوار مصطفى العلي التي لعبها في أعماله الدرامية والسينمائية لصغر حجمها من ناحية، وقلة الأعمال التي لعبها في مشواره الفني الذي لم يستكمل بدايته حتى وفاته، ولكن استعراض تلك الأدوار ستجعل عدد كبير يتذكر من هو هذا الفنان الشاب الراحل.
شارك مصطفى العلي في أعمال فنية كان أغلبها من الدراما، وبلغ عددها 13 مسلسلا وفيلما، كان آخرها مشاركته كضيف شرف في مسلسل البارون للفنان عمرو عبد الجليل.
وجسد مصطفى العلي دور ضابط الشرطة (كمال) في مسلسل “شهادة ميلاد” للفنان طارق لطفي الذي تم عرضه في موسم رمضان 2016، كما جسد دور (عماد) في مسلسل “عيون القلب” مع الفنان ماجد المصري عام 2015، ولعب أيضًا دور (أسامة المحامي) في مسلسل “الإكسلانس” للفنان أحمد عز عام 2014.

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

شاهدوا شكل فستان رانيا يوسف قبل أن ترتفع...

      شاهدوا شكل فستان رانيا يوسف قبل أن ترتفع بطانته   بعد الجدل الكبير الذي أحدثه فستان الممثلة المصرية رانيا يوسف الشهير، تداول الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي...

11 ديسمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق