انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

مخرج يكشف أسرار تذاع لأول مرة عن “أحمد السقا” وسر إعتزاله

9998902691
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » مخرج يكشف أسرار تذاع لأول مرة عن “أحمد السقا” وسر إعتزاله

مخرج يكشف أسرار تذاع لأول مرة عن “أحمد السقا” وسر إعتزاله

9998902691
فاجأ المخرج أحمد خالد موسى الجمهور بحديثه عن تفكير الفنان أحمد السقا في الاعتزال، قبل دخوله فيلم “هروب اضطراري” وإنه نجح في إقناعه أن يتراجع عن الأمر.

وبحسب “نورت” قال المخرج الشاب أن أحمد السقا كان يفكر بالاعتزال، لمروره باكتئاب هذه الفترة من أمور عدة، منها مشاكل عائلية وتعرضه لمضايقات في الوسط الفني، الأمر الذي جعله يفكر في الاعتزال، لأنه شخص حساس للغاية.

وأضاف المخرج إنه ظل يتردد على أحمد السقا في منزله لمدة 42 يوماً حتى يحاول أن يقنعه بالعدول عن قراره الصادم، حتى نجح في النهاية في جعله يتراجع عن فكرة الاعتزال ويشارك في فيلم “هروب اضطراري”، وذلك بعد أن مزح منه بقوله: “إنه يرغب أن ينال الشهرة بأن يكون آخر فيلم للسقا معه”.

يذكر أن أحمد السقا مواليد (1 مارس 1973 )، ممثل مصري، وهو من عائلة فنية فوالده هو المخرج صلاح السقا وجده عبده السروجي  المغني.

وقد درس في الأكاديمية العربية للفنون وهو متزوج ولديه طفل اسمه ياسين وطفله واسمها ناديه وطفل اسمه حمزه.
والده الفنان والمخرج محمد صلاح الدين السقا مدير مسرح العرائس، واخرج مسرحيات منها ” الليلة الكبيرة — حمار شهاب الدين — صحصح لما تنجح “.
Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

فيفي عبدو ” أنا في السّاحل عشان اخس و5 م...

فيفي عبدو ” أنا في السّاحل عشان اخس و5 مواااه”     كشفتْ الراقصة المصرية الشّهيرة والممثلة، فيفي عبده، عن سبب وجودها في السّاحل الشّمالي هذه الفترة، موضّحة، أنّها ترغب...

13 أغسطس 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق