انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

نانسي عجرم تُعلن عن حملها بطفلها الثالث بهذه الصورة المميزة

9998903312
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » نانسي عجرم تُعلن عن حملها بطفلها الثالث بهذه الصورة المميزة

 

 

 

نانسي عجرم تُعلن عن حملها بطفلها الثالث بهذه الصورة المميزة

 

3910898834

 

أنهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، الجدل المُثار خلال الأيام الأخيرة، بشأن حملها بطفلها الثالث، خاصةً بعد ظهورها مؤخرًا بالبطن المنتفخ والملابس الواسعة بعض الشيء.

 ونشرت نانسي صورةً لابنتيها ميلا وإيلا، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”، إذ حملتا لافتات مكتوب عليها “عندنا سر.. نحن سنكون الأخوات الكبار”!

وبذلك أكّدت نانسي خبر حملها بعد الجدل المثار، مشيرةً إلى أن هذا الحمل سيحقق أمنية ابنتيها ميلا وإيلا بأن يكون لهما أخ أو أخت.

 وكانت نانسي تعمّدت في الفترة الأخيرة الظهور بإطلالات واسعة من جهة البطن، ما أثار شكّ الجماهير بأنّها حامل، كما نشرتْ من قبل صورة فيها الكثير من لعب الأطفال، وكتبت “بنات بنات” ما أدّى إلى توقّع جماهيرها بأنّها تريد أنْ تُخبرهم بالحمل، وجنس الجنين بطريقة ذكية.
Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

شاهدوا شكل فستان رانيا يوسف قبل أن ترتفع...

      شاهدوا شكل فستان رانيا يوسف قبل أن ترتفع بطانته   بعد الجدل الكبير الذي أحدثه فستان الممثلة المصرية رانيا يوسف الشهير، تداول الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي...

11 ديسمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق