انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

في غياب الهضبة.. دينا الشربيني وزينة عاشور تشعلان حرب المايوهات

9998903543
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » في غياب الهضبة.. دينا الشربيني وزينة عاشور تشعلان حرب المايوهات

 

في غياب الهضبة.. دينا الشربيني وزينة عاشور تشعلان حرب المايوهات
9998903543
لم تنتظر الفنانة المصرية دينا الشربيني كثيرًا، للرد على الصورة التي نشرتها زينة عاشور زوجة الفنان عمرو دياب، مرتدية فيها “المايوه”، وجاء الرد ليس بصورة واحدة فقط، بل بجلسة تصوير كاملة في اليونان كان “المايوه” هو بطلها أيضًا.

ويبدو أن دينا أرادت إشعال حرب “المايوهات” مع زينة عاشور، في الوقت الذي تدور حول الفنانة الشابة شائعات قوية عن زواجها من النجم عمرو دياب، خاصة مع انتشار صورهما معًا بشكل علني مؤخرًا في حين غاب عمرو دياب عن العائلة واختفى من الصور الأخيرة التي التقطتها زوجته زينة وأبناؤه معها.

ولم تكتف الشربيني بأن يكون الرد بـ”المايوه” فقط، بل اختارت كريم نور، المصور الخاص لألبوم “الهضبة” عمرو دياب، ليقوم بتصوير تلك الجلسة “الساخنة”.

ونشر المصور كريم نور، مجموعة صور على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، للجلسة التي ظهرت فيها الشربيني بإطلالة صيفية جديدة عبر ارتدائها “مايوه” باللون البرتقالي، وسط مجموعة من الأشجار الخضراء.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.

مساحة إعلانية

فيفي عبدو ” أنا في السّاحل عشان اخس و5 م...

فيفي عبدو ” أنا في السّاحل عشان اخس و5 مواااه”     كشفتْ الراقصة المصرية الشّهيرة والممثلة، فيفي عبده، عن سبب وجودها في السّاحل الشّمالي هذه الفترة، موضّحة، أنّها ترغب...

13 أغسطس 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق