انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

حسام حبيب يردّ اعتبار شيرين عبدالوهاب بالقبل والأحضان

9998904337
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » حسام حبيب يردّ اعتبار شيرين عبدالوهاب بالقبل والأحضان

 

 

حسام حبيب يردّ اعتبار شيرين عبدالوهاب بالقبل والأحضان

9998904337

من الواضح أن الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب استغلّت فرصة تواجدها في موناكو بصحبة زوجها المطرب حسام حبيب، لقضاء شهر عسل جديد.

ونشر حبيب مجموعة من الصور الرومانسية مع شيرين أثناء نزهتهما في شوارع موناكو، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”، معلقًا: “والله أنا بحبك أكتر”.

وظهر حسام في الصور وهو يُقبّل شيرين ويحتضنها بمنتهى الرومانسية، وهو ما يعكس حالة الحب والانسجام التي تجمع بينهما، خاصةً أن ملامح السعادة واضحة على وجهيهما.

وجاءت هذه الصور كردّ اعتبار لشيرين عبد الوهاب، ولكن بشكل غير مباشر، وذلك بعد الانتقادات التي تعرّضت لها بسبب نشرها صورةً وهي تُقبّل زوجها بقوة، وهو ما أثار سخرية الكثير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين بذلك بأنها تحبه أكثر ودائمًا تظهر لهفتها عليه في أي مناسبة.

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

رضوى الشربيني تُفجر مفاجأة: “شيرين سبب ط...

  رضوى الشربيني تُفجر مفاجأة: “شيرين سبب طلاقي”   كشفت الإعلامية رضوى الشربيني عن السبب الذي أدّى إلى اتخاذها لقرار الطلاق بعد مرور 7 سنوات على زواجها، وهو سماعها لأغنية...

19 ديسمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق