انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

رد فعل صادم لحلا الترك بعد إصابة والدها بالسرطان

9998909028
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » رد فعل صادم لحلا الترك بعد إصابة والدها بالسرطان

 

 

رد فعل صادم لحلا الترك بعد إصابة والدها بالسرطان

9998909028

لم تمر ساعات على إعلان المنتج البحريني محمد الترك، إصابته بورم خبيث، حتى خرجت نجلته الفنانة الشابة حلا الترك بتصرف وُصف بالغريب للغاية.

ونشرت حلا الترك مقطع فيديو على حسابها الرسمي على موقع “انستغرام”، ظهرت خلاله وهي ترقص داخل السيارة على أنغام أغنيتها الجديدة “ممنوع اللمس”، وهو ما فسره البعض أنها تقصد أن تتجاهل التعليق على مرض والدها.

وعلّق بعض المغردين الذين عبّروا عن استيائهم من موقف حلا الذي جاء عقب مرض والدها، خاصة أنه يمر بأزمة صحية كبيرة، كانت تتطلب منها أن تنحي الخلافات جانبًا وتساعده على تخطي محنته.

وكان المنتج البحريني محمد الترك أوضح أنه شعر ببعض التعب خلال الفترة الماضية، صاحبه ارتفاع بدرجة الحرارة وطالبه الطبيب بإجراء بعض الفحوصات، وأثبتت نتائجها أنه مصاب بمرض السرطان.

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

شاهد ماذا فعلت نقابة المحامين مع منى الغ...

شاهد ماذا فعلت نقابة المحامين مع منى الغضبان؟ أصدر سامح عاشور، نقيب المحامين المصريين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، وبصفته رئيس لجنة القبول، في النقابة قرارًا بنقل منى سعيد الغضبان المحامية،...

18 فبراير 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق