انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

. إصابة أنوشكا شارما بمرض خطير

9998909178
الرئيسية » أخبار عاجلة, سياحه وسفر, فن ومشاهير » . إصابة أنوشكا شارما بمرض خطير

 

 

إصابة أنوشكا شارما بمرض خطير

 

9998909178

 

أنوشكا شارما التي تشعل الإنترنت منذ إطلاق فيلمها المرتقب “سوي داجا”، ليس بسبب “لميمات” المضحكة التي أطلقتها في جميع أنحاء الإنترنت ولكن بسبب شيء خطير للغاية.

وفقا لجولولي :”لقد أصيبت أنوشكا بمرض الانزلاق الغضروفي الحاد، وهي تقوم حاليًا بجلسات علاج طبيعي مكثفة يوميًا. وبحسب مصدر طبي، سوف تلتئم تماما في 3-4 أسابيع إذا كانت تعتني بظهرها بشكل صحيح”.
وكان الطبيب قد نصحها بالراحة، لكن مع العروض الترويجية الكبيرة لفيلمها والتي تجري على قدم وساق، قالت إنها لن تنسحب من حملات التسويق. ويؤكد الطبيب المعالج أنه لا يمكن لأنوشكا الجلوس في مكان واحد لفترة طويلة. فعليها أن تستلقي أو تتجول في فترات الراحة.
وتضيف المصادر ذات الصلة: “على الرغم من معاناة شارما من الألم الشديد، فإنها تنفذ برنامج الترويج بكل خطواته المرسومة والتي تم التخطيط له. يعتني فريقها بحقيقة أن ظهرها لا يتعرض لأي إجهاد في أثناء الترويج. تعاني أنوشكا من انزعاج خطير، لكنها تدرك أيضًا أنها إذا لم تكن قادرة على الترويج، فستؤثر على العروض الترويجية للفيلم. هذا المستوى من الالتزام هو بالتأكيد أمر نادر”.
مرض الانزلاق الغضروفي يمكن أن يسبب تضييق ممرات الأعصاب في العمود الفقري، مما يؤدي إلى ضغط شديد على العصب.
شارما كانت قد تزوجت من فيرات كولي كابتن منتخب الهند للكريكيت ، في حفل بسيط أقيم مساء يوم الاثنين 11 ديسمبر 2017. وحضر الحفل جميع افراد عائلة أنوشكا وفيرات فقط.

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.

مساحة إعلانية

مدير أعمال جميل راتب يقطع الشك حول ديانت...

        مدير أعمال جميل راتب يقطع الشك حول ديانته قال هاني التهامي -مدير أعمال الفنان الراحل جميل راتب- إن الفنان جميل راتب اسمه الكامل جميل أبوبكر محمد...

20 سبتمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق