انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

والد حلا الترك “يدعي” إصابته بالسرطان

9998909181
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » والد حلا الترك “يدعي” إصابته بالسرطان

 

والد حلا الترك “يدعي” إصابته بالسرطان

9998909181

كذّبت إيمان بطمة المنتج البحريني محمد الترك وزوج شقيقتها الفنانة المغربية دنيا بطمة، موضحةً أنه يدّعي إصابته بالسرطان، ولكن بطريقتها الخاصة.

نشرت إيمان عبر خدمة الاستوري الخاص بحسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”، قائلةً: “مرضى ولا موضة.. حتى أنا مريضة قرساتني شنيولة دعيو معايا”، وهو ما اعتبره المتابعون لها سخرية من ادعاء محمد الترك المرض لكي يكسب تعاطف من حوله، فضلًا عن أنها أصبحت موضةً، نظرًا لما فعله الكثير من النجوم، ونالوا بعدها قدرًا كبيرًا من تعاطف الجمهور.

وكان المنتج البحريني محمد الترك والد الفنانة الشابة حلا الترك وزوج الفنانة المغربية دنيا بطمة قد فاجأ جمهوره بإعلان إصابته بورم خبيث.

وأوضح الترك أنه شعر ببعض التعب خلال الفترة الماضية صاحبه ارتفاع بدرجة الحرارة وطالبه الطبيب بإجراء بعض الفحوصات وأثبتت نتائجها أنه مصاب بالسرطان.

وقال في فيديو لايف عبر صفحته في “إنستغرام”، إن إصابته بالسرطان نتيجة طبيعية بعد السبّ والقذف والضغوط التي تعرّض لها مؤخرًا، مشيرًا إلى أنه تحمّل ما لا يتحمّله بشر ويشعر أنه محروق من داخله.

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.

مساحة إعلانية

مدير أعمال جميل راتب يقطع الشك حول ديانت...

        مدير أعمال جميل راتب يقطع الشك حول ديانته قال هاني التهامي -مدير أعمال الفنان الراحل جميل راتب- إن الفنان جميل راتب اسمه الكامل جميل أبوبكر محمد...

20 سبتمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق