انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

حنان ترك تحرج سما المصري بعد إعلانها عن موعد خلعها للحجاب

9998909625
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » حنان ترك تحرج سما المصري بعد إعلانها عن موعد خلعها للحجاب

 

 حنان ترك تحرج سما المصري بعد إعلانها عن موعد خلعها للحجاب
9998909625
أثارت الفنانة الاستعراضية سما المصري حالة من الجدل، بعد إعلانها في فيديو عن نية الفنانةحنان ترك خلع الحجاب، وأنها في القريب ستعلن الخبر وفور حدوث ذلك ستكشف السر وراء قرارها.

وردت حنان ترك بدورها على مسألة خلعها للحجاب، لتنفي إنها خلعته بالفعل، مشددة أن الأمر يخصها وحدها، والحجاب وتعاليم الدين مسألة بينها وبين الله، وليس من حق أي شخص التدخل فيها، بحسب تصريحها لإرم نيوز.

وعن حذف صورها بشكل مفاجئ من حسابها على انستقرام، شددت حنان ترك أنها حرية شخصية، إلا أن صديقة مقربة منها كشفت السر وراء إقدامها على هذه الخطوة، وهو رغبتها في استكمال حياتها بهدوء وعدم وضعها في مقارنة مع الفنانة حلا شيحة، بحسب المصدر نفسه.

وكانت سما المصري أشعلت مواقع التواصل منذ يومين، عندما أعلنت عن نية حنان ترك خلعها للحجاب، وأن الأيام المقبلة ستؤكد صدق تنبؤها، وفي حالة حدوث ذلك سوف تعلن السر وراء إقدامها على هذه الخطوة المفاجئة.

كما شنت سما المصري هجوماً على حلا شيحة بسبب خلع الحجاب، لتوجه لها لوم على قرارها وذلك لأن الحجاب ليس لعبة، على حد وصفها.

الجدير بالذكر أن البعض في حالة ترقب لحنان ترك، خاصة مع حذفها لصورها فجأة من حسابها على انستقرام فور إعلان حلا شيحة خلعها للحجاب، مما دفع البعض للتكهن بإقدامها على ذات التصرف، رغم نفي شقيقها خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.

مساحة إعلانية

مدير أعمال جميل راتب يقطع الشك حول ديانت...

        مدير أعمال جميل راتب يقطع الشك حول ديانته قال هاني التهامي -مدير أعمال الفنان الراحل جميل راتب- إن الفنان جميل راتب اسمه الكامل جميل أبوبكر محمد...

20 سبتمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق