انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

مصمم وشوم عمرو دياب بفك طلاسم وشم الهضبة ودينا الشربيني

9998909542
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » مصمم وشوم عمرو دياب بفك طلاسم وشم الهضبة ودينا الشربيني

مصمم وشوم عمرو دياب بفك طلاسم وشم الهضبة ودينا الشربيني

 

 

9998909542

 

كشف محمد عبدالستار، مصمم الوشوم، عن سر الوشم الأخير الذي قام الفنان المصري عمرو دياب بطبعه على صدره، العام الماضي، وكذلك الوشم الجديد الذي وضعته الفنانة دينا الشربيني على يدها والعلاقة بينهما.

محمد عبدالستار، قال خلال لقائه في برنامج “Trending”: “اتصلت بي دينا الشربيني منذ عام لتخبرني أنها تريد التزين هي وعمرو دياب بوشوم جديدة، وبالفعل صممت له تاتو Stamina الذي ظهر به على غلاف ألبومه “معدي الناس”، وهو يعني قوة التحمل، ولم يكن هذا خياره الأول بل كان يريد كتابة Music is my life في البداية””.

وأضاف: “أما دينا فاختارت وقتها وشما خاصا بها، وهو الأرقام اللاتينية لتاريخ ميلاد والدها”.

وتابع: “مؤخرا تلقيت مكالمة أخرى من دينا طلبت مني تاتو جديد لها ولعمرو دياب، ورسمت لدينا ثلاث نجوم بخصرها، واسم والدتها “ليلى”، أما عمرو دياب فاختار وشم خاص بوالديه وهو تاريخ ميلادهما 1934، ووضعه بين غصني زيتون كدليل على السلام والحب”.

وأنهى كلامه قائلًا: “غير صحيح أن وشم عمرو دياب مشابه لأحد وشوم دينا وهو الريشة المرسومة بجانبها، ولكن بعدما صممت لها اسم والدتها ليلى أعجب به عمرو دياب وطلب مني تصميم اسم ألبومه الجديد “كل حياتي””.

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

هجوم حاد على شيرين رضا بسبب صورتها مع ال...

  هجوم حاد على شيرين رضا بسبب صورتها مع الممثل الأمريكي أوين ويلسون شنّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعو الفنانة المصرية شيرين رضا، هجومًا عليها بعد أن نشرت صورة لها وهي...

20 نوفمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق