انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

جثمان رشيد طه يصل اليوم وهران.. والشاب خالد يكشف مفاجأة عنه

9998909902
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » جثمان رشيد طه يصل اليوم وهران.. والشاب خالد يكشف مفاجأة عنه

 

جثمان رشيد طه يصل اليوم وهران.. والشاب خالد يكشف مفاجأة عنه
9998909902
كشف أحد أقرباء المغني الجزائري الراحل رشيد طه أن جثمانه سيصل اليوم مدينة وهران الجزائرية قادماً من فرنسا، على أين يوارى الثرى بعد صلاة الجمعة غداً، وسيدفن جثمانه بمقبرة سيق بولاية معسكر مسقط رأسه.

وكشف طه لخضر ابن عم المغني الراحل عن هذه التفاصيل خلال اتصال هاتفي مع القناة الجزائرية “النهار تي في” متحدثاً عن تفاصيل يومياته الأخيرة.

وقد فوجئت العائلة بتلقي نبأ وفاة رشيد طه من قبل ابنه الوحيد في باريس الساعة الخامسة صباحاً، حسبما ذكرت والدته خلال تقرير نشرته القناة الجزائرية خلال زيارتها منزل عائلة الراحل بحي الزغلول في ولاية سيق.

ونعى ملك أغنية الراي الشاب خالد صديقه رشيد طه الذي توفي بسكتة قلبية بمنزله في باريس ليل الثلاثاء كاشفاً عن المفاجأة التي كان يحضر لها مع رشيد طه بإعادة تعاونهما الشهير في ألبوم “123سولاي” مع الشاب فضيل بمناسبة مرور 20 عاماً على جولتهم الغنائية التي كانت مصدراً لشهرتهم العالمية.

كما كشف عن تفاصيل الألبوم الذي كان يعتزم إصداره رشيد طه العام المقبل خلال اتصال هاتفي مع القناة نفسها. وأضاف: “رشيد طه كان يحلم بتنظيم حفل موسيقي كبير لكن الموت غيبه”.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.

مساحة إعلانية

مدير أعمال جميل راتب يقطع الشك حول ديانت...

        مدير أعمال جميل راتب يقطع الشك حول ديانته قال هاني التهامي -مدير أعمال الفنان الراحل جميل راتب- إن الفنان جميل راتب اسمه الكامل جميل أبوبكر محمد...

20 سبتمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق