انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

لهذا السبب ابتعد سعد لمجرد عن مواقع التواصل الاجتماعي

219721_0.PNG
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » لهذا السبب ابتعد سعد لمجرد عن مواقع التواصل الاجتماعي

 

لهذا السبب ابتعد سعد لمجرد عن مواقع التواصل الاجتماعي

 

219721_0.PNG

حالة من الاختفاء يعيشها الفنان المغربي سعد لمجرد بعيداً عن مواقع التواصل الاجتماعي منذ تورطه في قضية الاغتصاب الجديدة المتهم بها.

وحسب مصادر صحفية مغربية فإن محامي سعد المجرد نصحه بعدم استعمال مواقع التواصل، والابتعاد عنها فترة من الوقت لحين الانتهاء من أزمته الثانية المتعلقة بقضيته في سان تروبيه، ولهذا السبب اختفى النجم المغربي تماماً عن الأنظار ولم يعد ينشر صوره مثل سابق.

من ناحية أخرى يمثل الفنان المغربي سعد لمجرد، يوم الثلاثاء 18 سبتمبر الحالي، أمام قاضي الحريات، في مدينة دراجينيو الفرنسية، حسبما أعلنت وسائل إعلام فرنسية.

وذكر الموقع المغربي “اليوم 24” أن المدعي العام لمدينة باريس، اعترض بسبب حصول لمجرد على سراح مؤقت تحت المراقبة القضائية، بعد اتهامه بمحاولة اغتصاب للمرة الثانية في فرنسا.

وبناء على طلب المدعي العام، يحتمل عودة لمجرد للسجن على خلفية واقعة مدينة “سان تروبي” المتهم فيها بالاعتداء على فتاة فرنسية.

يشار إلى أن لمجرد، حصل على السراح المؤقت، بعد آدائه لغرامة مالية، وتسليم جواز سفره للقضاء الفرنسي.

جدير بالذكر أن الشرطة الفرنسية أطلقت سراح المطرب الغربي سعد لمجرد بكفالة مالية، بعدما القي القبض عليه صباح الأحد 26 أغسطس بمدينة سان تروبيه الفرنسية، بعد اتهامه بالاعتداء جنسيا على امرأة تبلغ 33 عاما.

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

أقوى رجل في العالم يتزوج.. ونصف متر يثير...

  أقوى رجل في العالم يتزوج.. ونصف متر يثير جدلاً       أعلن نجم مسلسل “لعبة العروش” الشهير، هافثور جوليوس بجورنسون، زواجه من صديقته كيلي هينسون ونشر الزوجان صورة...

24 أكتوبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق