انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

لماذا ارتدت إليسا فساتين بأكمام طويلة في The Voice؟ الإجابة مؤلمة

9998915161
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » لماذا ارتدت إليسا فساتين بأكمام طويلة في The Voice؟ الإجابة مؤلمة

 

 

 

لماذا ارتدت إليسا فساتين بأكمام طويلة في The Voice؟ الإجابة مؤلمة

 

9998915161

كان من الملاحظ أثناء تصوير الحلقات المباشرة من برنامج The Voice ظهور المغنية إليسا بفساتين ذات أكمام طويلة، وكشفت هي عن السبب وراء ذلك.

قالت إليسا: “تزامنت الحلقة الأخيرة من The Voice مع آخر جلسات علاجي، ولا يمكن تصور تأثير الأشعّة من تشوهات جسدية تشبه الحروق العميقة المؤلمة، وكنت أضع الكريمات المضادة للحروق وأتناول المسكنات لتساعدني على تحمل ألم الحروق”، حسب لقائها مع موقع مجلة “لها”.

وتابعت: “ولهذا السبب كنت اختار فساتيني بأكمام طويلة لأخفي آثار الحروق أمام الكاميرا،كما كنت أعاني مشكلة في اختيار ملابس جميلة وأنيقة لا تظهر الذراعين والصدر، وكل ذلك أرهقني نفسيا، إضافة الى التعب الجسدي الناجم عن العلاج، وهو ما جعل عيني تدمعان في نهاية أدائي أغنية (وحشتوني)”.

وكشفت إليسا أنها لم تخبر والدتها بإصابتها بسرطان الثدي، قائلة: “خفت عليها من الصدمة، فلم أخبرها ولم أخبر أختي التي تعيش في لبنان، وعرفت بمرضي متأخرة وبالصدفة عند زيارتي، ولكني أخبرت أختي التي تعيش في كندا، ثم أخبرت أخي وطلبت منه ألا يخبر أمي”.

وتابعت: “فضلت إخبارها بعد شفائي وقبل صدور كليب (إلى كل اللي بيحبوني) الذي قدمت فيه قصتي مع المرض”.

شاهدنا الفيديو كليب معاً لكنني لم أقل لها إن القصة حقيقية، وبدأت تنهال عليها الاتصالات للسؤال عن حقيقة الكليب، عندها قلت لها نعم إنه حقيقي، لم تصدق للوهلة الأولى، فاحتضنتها، انفعلت، لكنها اطمأنت أن ذلك صار من الماضي”.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

يوري مرقدي يطرح أغنية “توت” تحت تصنيف +1...

يوري مرقدي يطرح أغنية “توت” تحت تصنيف +18   طرح الفنان اللبناني يوري مرقدي أغنية جديدة له بعنوان “توت”، عبر موقع “يوتيوب” وهي من كلماته وألحانه، ولفت الانتباه تنويه ببداية...

13 ديسمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق