انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

أحمد الفيشاوي يُعلّق على تقبيل زوجته بمهرجان الجونة: “لم أتعمد”

9998915425
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » أحمد الفيشاوي يُعلّق على تقبيل زوجته بمهرجان الجونة: “لم أتعمد”

 

 

أحمد الفيشاوي يُعلّق على تقبيل زوجته بمهرجان الجونة: “لم أتعمد”

 

9998915425

نفى الفنان المصريّ، أحمد الفيشاوي، ما تردّد بشأن تعمّده تقبيلَ زوجته الجديدة، ندى الكامل، على السجادة الحمراء، بمهرجان الجونة السينمائيّ، من أجل جذب الأنظار، موضحًا، أنّ لفت أنظار الآخرين، ليس من اهتماماته بالحياة.

وقال الفيشاوي، في تصريحات تلفزيونية، إنّ زوجته ندى استطاعتْ تغيير حياته بنسبة 100%، مؤكدًا، أنّها تقف بجواره، وتسانده في كلّ أموره وتفتخر به، كما يفتخر بها.

وكشف الممثّل المصريّ، سبب غيابه عن الدراما التلفزيونية، طوال الفترة الماضية، مؤكدًا، أنّه سيبتعد عنها لفترة طويلة، لأنّه يرى نفسه “صانع سينما”، وأنّ متعته الحقيقة، هو إنتاج، وإخراج، وتمثيل الأفلام.

 ولفت، إلى أنّه سيشارك من خلال شركة الإنتاج، التي أسّسها في إنتاج أول فيلم كوميدي مصريّ عن “الزومبي”، مضيفًا، أنّه لن يترك أيضًا الغناء، ويجهّز لأغنية سينجل جديدة.
Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

شيريهان تُعلن عودتها للفن.. ما علاقة أحل...

شيريهان تُعلن عودتها للفن.. ما علاقة أحلام؟   ردّت الفنانة المصرية شيريهان، على مواطنتها الإعلامية بوسي شلبي، بعدما نشرت الأخيرة مقطع فيديو عبر حسابها في “إنستغرام”، خلال حضورها حفلًا للعرض المسرحي...

21 أبريل 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق