انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

هذه حقيقة وفاة الفنان الكبير سمير غانم

9998915376
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » هذه حقيقة وفاة الفنان الكبير سمير غانم

 

 

هذه حقيقة وفاة الفنان الكبير سمير غانم

9998915376

عاش جمهور النجم الكبير سمير غانم حالة من القلق بعد انتشار تقارير عن وفاته عبر بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ومع التزام عائلته الصمت، قام الفنان أشرف زكي بنفي الشائعة تماماً.

وقال أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية إن الفنان سمير غانم بصحة جيدة، موضحاً أن الأخبار التي يتم تناولها لا أساس لها من الصحة، وذلك في تصريحه لـ “مصراوي”.

الشائعة التي انتشرت بقوة يوم امس الاربعاء أصابت الجمهور بالحيرة والقلق على حالة الفنان الكبير الصحية، خاصة وأنه لم يظهر إعلامياً في الأسابيع الأخيرة، لكن ابنتيه إيمي ودنيا سمير غانم لم يعلقا على الأمر مطلقاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يحسم أشرف زكي الأمر ويقتل الشائعة في مهدها.

الجدير بالذكر أن آخر ظهور لنجم الكوميديا المحبوب سمير غانم، كان من خلال مسلسل “عوالم خفية”، الذي عرض في رمضان الماضي، وهو من بطولة عادل إمام، رانيا فريد شوقي، بشرى، ومن إخراج رامي إمام.

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

فنان كويتي يثير الجدل بتناوله اللحم المغ...

    فنان كويتي يثير الجدل بتناوله اللحم المغطى بالذهب   أثار الفنان الكويتي عيسى المرزوق، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره فيديو على صفحته بموقع إنستغرام خلال...

15 نوفمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق