انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

رد فعل والدة غنوة بعد علمها بوفاة ابنتها

Capture
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » رد فعل والدة غنوة بعد علمها بوفاة ابنتها

 

 

 

رد فعل والدة غنوة بعد علمها بوفاة ابنتها

 

Capture

 

 

لقت الفنانة المصرية غنوة، شقيقة المطربة أنغام، مصرعها إثر تعرضها لحادث سير في التجمع الخامس، يوم الجمعة 12 أكتوبر، وتم نقلها لأحد المستشفيات ولكنها فارقت الحياة بمجرد وصولها للمشفى.

وعرض برنامج The Insider بالعربي مقطع فيديو يرصد انهيار والدة الفنانة الراحلة في المستشفى لحظة معرفتها بوفاة ابنتها وظلت تردد: “عوضي عليك يا رب”، فيما أحاطها عدد كبير من الأقارب والأصدقاء حولها في محاولة لتهدئته، كما حضرت أختها الفنانة أنغام لإلقاء النظرة الأخيرة عليها والمشاركة في غسلها.

وكانت نيابة القاهرة قد كشفت عن تفاصيل جديدة في حادث مقتل الفنانة غنوة ، بعدما استمعت لأقوال الطبيب الذي تسبب في واقعة التصادم التي أودت بحياتها.

وفي تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة كشف الطبيب تفاصيل ما حدث، حيث إنه كان يقود سيارته المرسيدس في شارع التسعين بالتجمع الخامس، وفوجئ بتوقف السيارة التي كانت تستقلها الراحلة غنوة محمد فجأة، ففشل في تفاديها واصطدم بها.

كما كشفت التحقيقات أن غنوة محمد، كانت مع صديقها معلم الموسيقى، وهو من كان يقود السيارة وقت وقوع الحادث الأليم، وأكدت التحريات أن سيارة غنوة كان بها مشكلة وهي من تسببت في الحادث.

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

شيريهان تُعلن عودتها للفن.. ما علاقة أحل...

شيريهان تُعلن عودتها للفن.. ما علاقة أحلام؟   ردّت الفنانة المصرية شيريهان، على مواطنتها الإعلامية بوسي شلبي، بعدما نشرت الأخيرة مقطع فيديو عبر حسابها في “إنستغرام”، خلال حضورها حفلًا للعرض المسرحي...

21 أبريل 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق