انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

الكشف عن تفاصيل مرض ميريام فارس السري

9998917534
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » الكشف عن تفاصيل مرض ميريام فارس السري

 

 

الكشف عن تفاصيل مرض ميريام فارس السري

 

9998917534

 فيما لا تزال الفنانة ميريام فارس تتلقى العلاج اللازم للتخلص من مرضها الغامض في اوتارها الصوتية، كشف برنامج Trending MBC  للمرة الاولى عدم وجود أي حالة خطيرة تمر بها فارس في الوقت الحالي، مشيرا لى أنها تتلقى العلاج المناسب لاستعادة قدرتها على الغناء من دون أوجاع ومشاكل.
وأوضح البرنامج ان مرضها شبيه لما يعاني منه النجم تامر حسني، وبأنها لم تمر بمرض خطير كما أشيع، وكل ما في الأمر أنها كانت تعاني من التهاب حاد في الأحبال الصوتية، وهي لم تخضع لأي عملية جراحية، بل تقوم بحماية صوتها وتدريبه لعلاجه بشكل كامل.
وأشار الى ان عودة ميريام للجمهور ستكون قريبة، حيث تصوِّر حاليا كليب في ألمانيا وآخر في لبنان، نافياً ظهورها في الأيام المقبلة في “تخاريف” مع الإعلامية وفاء الكيلاني.

 

 

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

زوجة أحمد زاهر تكشف تفاصيل حالته الصحية

زوجة أحمد زاهر تكشف تفاصيل حالته الصحية   طمأنت هدى زاهر، زوجة الفنان أحمد زاهر، الجمهور على حالته الصحية، حيث أكدت أنه بحالة جيدة في الوقت الحالي، والأطباء قرروا راحته...

21 نوفمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق