انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

رسالة صارمة من مي عيدان لـ”عمرو دياب”

9998917558
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » رسالة صارمة من مي عيدان لـ”عمرو دياب”

 

رسالة صارمة من مي عيدان لـ”عمرو دياب”

9998917558

انتقدت الإعلامية الكويتية مي العيدان ما فعله النجم المصري عمرو دياب في حفله الأخير بقيامه بتقديم الفنانة دينا الشربيني على المسرح للجمهور.

ونشرت العيدان، مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام”، معلقة: “عمرو دياب يقدم دينا الشربيني بالحفل ويغني لها (برج الحوت).. ما دري صراحة اشلاقي فيها، أم عياله أحلى مليار مرة”.

وسبق أن هاجمت العيدان الهضبة ودينا الشربيني، قائلة: “ابنه عمرودياب تتعرض للانتقاد بسبب الخمر.. أتوقع الأمر طبيعي، الأب أصلاً مو شيخ مسجد، بالنهاية مغني يبيع الكلام بشكل أغاني ليفتن به الشباب”.

 وتابعتْ: “أخيرًا ختمها بزواجه من دينا الشربيني اللي مقبوض عليها سابقًا بقضية مخدرات تحديدًا الكوكاكيين، فأعتقد أن الأمر طبيعي جدًا بالعائلة.. استمروا”.
 وكان النجم المصري عمرو دياب قد فاجأ جمهوره بقيامه بتقديم الفنانة المصرية دينا الشربيني على المسرح مساء أول أمس الخميس أثناء إحيائه حفلا غنائيا في جامعة مصر الدولية.
وقام دياب بتقديمها للجمهور أثناء غنائه أغنية “برج الحوت”، حيث ذهب إلى كواليس المسرح التي كانت تختبيء خلفها واحتضنها وقبلها من جبينها ثم عادت مرة أخرى لخلف الكواليس.

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

فنان كويتي يثير الجدل بتناوله اللحم المغ...

    فنان كويتي يثير الجدل بتناوله اللحم المغطى بالذهب   أثار الفنان الكويتي عيسى المرزوق، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره فيديو على صفحته بموقع إنستغرام خلال...

15 نوفمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق