انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

حليمة بولند في عُمان يُثير غضب النشطاء.. شاهد ماذا فعلت

9998919897
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » حليمة بولند في عُمان يُثير غضب النشطاء.. شاهد ماذا فعلت

 

 

 

حليمة بولند في عُمان يُثير غضب النشطاء.. شاهد ماذا فعلت

9998919897

تسبّبت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، في حالة من الغضب والسخرية، لدى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها فيديو عبر صفحتها على تطبيق “سناب شات”، لتغزّل أحد معجبيها فيها، أثناء تواجدها في عُمان، وزعمه أنّها كانت سببًا في هطول الأمطار على البلا، منذ قدومها إليها، رغم مواظبتهم على أداء صلاة الاستسقاء منذ عامين، ولكن دون جدوى.

وأعربتْ بولند بالفيديو، عن سعادتها بحديث المعجب العُمانيّ، الذي طالبها بعدم مغادرة البلاد، حتى يستفيدوا من مياه الأمطار، وردّتْ عليه قائلة: “الحمد لله رب العالمين رزق الله يخليكم”.

وأعرب عدد كبير من نشطاء السوشال ميديا، عن غضبهم من الفيديو، إذْ اعتبروا كلام المُعجب لا يتّفق مع العقل أو الدين، واتّهموها بالإصرار على إثارة الجدل، مع كلّ زيارة لها لبلد عربي.

وهاجمتها إحدى الناشطات قائلة: “أحسها تعطيهم فلوس عشان يمدحونها أشك أنها تطلب منهم المدح والتصوير”.

وأضاف ناشط آخر: “استغفرالله وأتوب إليه ولا حول ولا قوه إلا با الله وشلون يتجرأ ويقول ها الكلام المطر بيد رب العالمين وبس”.

وكانت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، قد تمّ تكريمها في سلطنة عُمان، من خلال مؤتمر يوم المرأة العُمانية في صحار، تحت رعاية الدكتورة رية بنت قيس أل سعيد.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

فنان كويتي يثير الجدل بتناوله اللحم المغ...

    فنان كويتي يثير الجدل بتناوله اللحم المغطى بالذهب   أثار الفنان الكويتي عيسى المرزوق، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره فيديو على صفحته بموقع إنستغرام خلال...

15 نوفمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق