انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

قصة زواج حمدى قنديل ونجلاء فتحى

5
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » قصة زواج حمدى قنديل ونجلاء فتحى

 

قصة زواج حمدى قنديل ونجلاء فتحى

 

 

5

توفى الإعلامى حمدى قنديل، منذ قليل، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر ناهز الـ82 عامًا، وفقًا لما أعلن شقيقه المحامى عاصم قنديل.

وكان الإعلامي الراحل متزوج من الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي، حيث بدأت علاقتهما خلال زيارة وفد عن التلفزيون المغربي لتغطية فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 1996.

ونشر “قنديل” قصة حبهما فى مذكراته تحت عنوان “عشت مرتين”، والتي أكد فيها أن نجلاء هي من طلبت الزواج منه بعد تعدد اللقاءات بينهما، حيث اتصلت به فى إحدى المرات وفاجأته قائلة: “أنا هتجوزك النهاردة” ليرد قنديل “عظيم عظيم”.

ثم طلبت منه الذهاب إلى منزلها في تمام الساعة الخامسة حاملا جواز سفره لإتمام الزواج، متسائلة “موافق ولا هنرجع في كلامنا”، فأجاب أنه موافق بكل تأكيد.

وبعد زواجهما قررت نجلاء فتحي اعتزال التمثيل، حيث أكدت في تصريحات صحفية وقتها أنها نالت نصيبها الكافي من الشهرة، وأنها تريد التفرغ لعائلتها، بالرغم من عدم اعتراض قنديل على فكرة التمثيل.

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

عمرو دياب يخفي وجهه عن كاميرات التصوير

عمرو دياب يخفي وجهه عن كاميرات التصوير   تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة دينا الشربيني، كانت فيها رفقة الهضبة الفنان عمرو دياب، الذي حاول إخفاء وجهه...

22 يناير 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق