انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

صور”بسمة بوسيل” بخسارة وزن لافتة بعد ولادة طفلها الثالث

9998921177
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » صور”بسمة بوسيل” بخسارة وزن لافتة بعد ولادة طفلها الثالث

 

صور”بسمة بوسيل” بخسارة وزن لافتة بعد ولادة طفلها الثالث

 

9998921177

أثارت مصممة الأزياء بسمة بوسيل موجة من الاستغراب، على إثر نشرها صورتين جديدتين لها على انستقرام، كشفت من خلالهما عن خسارتها اللافتة لوزنها الزائد بعد الحمل والولادة.

بسمة بوسيل أطلت في صورتين على انستقرام، برشاقة لافتة ليبدو أنها خسرت وزنها الزائد المكتسب من الحمل سريعاً، حيث لم يمر سوى 10 أيام تقريباً على ولادة طفلها الثالث آدم.

 
وظهرت بسمة بوسيل في الصورتين وهي ترتدي ملابس رياضية، مما يدل على أنها بدأت تمارس التمارين بعد الولادة مباشرة، لتبدو في كامل هيئتها، مما دفع السيدات لسؤالها عن السر وراء هذه الرشاقة السريعة؟

لم توضح بسمة بوسيل السبب وراء الخسارة السريعة للوزن، ولكن من إطلالتها الرياضية يبدو أنها بدأت في ممارسة التمارين، لخسارة الوزن المكتسب من فترة الحمل.

وما زاد من تساؤلات متابعي بسمة بوسيل على صورها، أنها بدت مشرقة ولا يبدو عليها التعب إطلاقاً، فقد أطلت في كامل صورها وكأنها لم تمر بمرحلة الحمل من الأساس.

وكانت بسمة بوسيل وضعت طفلها الثالث آدم في أمريكا يوم 22 أكتوبر، بعد أن أخفت حملها طوال شعوره، إلا أن مرض زوجها الفنان تامر حسني، وعدم تواجدها بجواره كشف أنها حامل في أواخر شهور الحمل، وأنها تستعد للولادة في الخارج.

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

حقيقة خضوع أصالة لعمليات تجميل بـ 21 ألف...

      حقيقة خضوع أصالة لعمليات تجميل بـ 21 ألف دولار!       خلال الساعات القليلة الماضية خبر خضوع الفنانة السورية أصالة نصري لعمليات تجميل مواقع التواصل الاجتماعي...

20 يناير 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق