انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

“رونالدينيو” يضع فنانات عربيات في مرمى السخرية

9998922257
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » “رونالدينيو” يضع فنانات عربيات في مرمى السخرية

“رونالدينيو” يضع فنانات عربيات في مرمى السخرية

 

9998922257

شن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، هجومًا لاذعًا وأطلقوا موجة من السخرية، تجاه عدد من الفنانات المصريات والعربيات، بسبب نشر صور تجمعهن مع اللاعب البرازيلي رونالدينيو.

المشكلة لم تكن في مجرد التقاط الصورة، بحسب المتابعين، بل في الظروف التي أحاطت بها، حيث التقطت الفنانات الشهيرات الصور مع اللاعب من مقعد الطائرة المتجهة للمغرب ذاته، للمشاركة في احتفالات “ذكرى المسيرة الخضراء”.

وشاركت نجمات مثل غادة عبدالرازق وروجينا وشذى حسون وغيرهن صورهن مع رونالدينيو على موقع “انستغرام” في أوقات متقاربة، ما عرَّضهن لسخرية واسعة من قبل المتابعين.

وحتى الفنانة روبي التي انقطعت عن مشاركة الصور والفيديوهات لما يقارب من عام، عادت مجددًا بنشر صورتها مع رونالدينيو عبر صفحتها الرسمية على “انستغرام”، وعلّقت عليها: “نحو المسيرة الخضراء بالمغرب”.

وشارك عدد كبير من المشاهير العرب ونجوم كرة القدم، باحتفالات ذكرى المسيرة الخضراء الثلاثاء في مدينة العيون المغربية، وهي تظاهرة في عام 1975 لاستعادة إقليم الصحراء الغربية من إسبانيا بعد احتلالها الإقليم.

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

عمرو دياب يخفي وجهه عن كاميرات التصوير

عمرو دياب يخفي وجهه عن كاميرات التصوير   تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة دينا الشربيني، كانت فيها رفقة الهضبة الفنان عمرو دياب، الذي حاول إخفاء وجهه...

22 يناير 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق