انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

حفيدة هيفاء وهبي تتجاهل “جدتها” وتُقلد رمز إثارة آخرى

9998922959
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » حفيدة هيفاء وهبي تتجاهل “جدتها” وتُقلد رمز إثارة آخرى

حفيدة هيفاء وهبي تتجاهل “جدتها” وتُقلد رمز إثارة آخرى
9998922959
فاجأت زينب ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، متابعيها بصور جلسة التصوير التي خضعت لها ابنتها الكبرى رهف، والتي نشرتها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

رهف، حفيدة هيفاء وهبي، قلدت خلال الجلسة النجمة العالمية أنجلينا جولي في شخصية Maleficent، التي قدمتها في فيلم يحمل نفس الاسم.

واختارت زينب لابنتها ملابس سوداء قريبة الشبة من ملابس أنجلينا جولي، في الشخصية خاصة القرون التي ظهرت بها في الفيلم والأجنحة التي تزودت بها، كما اعتمدت على ماكياج قوي حتى تظهر بنفس إطلالة النجمة العالمية.

وحصدت الجلسة على العديد من التعليقات التي تغزلت في جمالها وربطوا بينها وبين جمال جدتها هيفاء وهبي.

زينب، تحرص خلال الفترة الأخيرة على نشر صور حديثة لطفلتيها رهف ودانيلا، عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وأكد الكثير من متابعيها على قوة التشابه بينهما وبين هيفاء وهبي وأنهن ورثن جمال جدتهن.

وليست حفيدة هيفاء وهبي، هي اول من قلد أنجلينا جولي، فسبقتها قبل أيام الفنانة المصرية مريهان حسين، والتي ظهرت بنفس الإطلالة في عيد الهالوين.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

هند البلوشي تتحدث لجمهورها عن مرضها الغر...

      هند البلوشي تتحدث لجمهورها عن مرضها الغريب أكدت الفنانة الكويتية هند البلوشي أنّها تعاني من مرض تظهر أعراضه عندما تعاني من الحزن أو التوتر؛ لافتةً إلى أن...

20 فبراير 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق