انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

ريهام سعيد تنشر صورة ابنتها الشابة.. والجمهور: “مين دي”

9998924680
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » ريهام سعيد تنشر صورة ابنتها الشابة.. والجمهور: “مين دي”

 

 

ريهام سعيد تنشر صورة ابنتها الشابة.. والجمهور: “مين دي”

3910930035

نشرت الإعلامية ريهام سعيد، صورة جديدة لابنتها أمينة، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، معلقة: “كل حاجة في حياتي.. بحبك”.

وبدت ابنتها شابة كبيرة، مرتدية فستان أسود مكشوف، برز أنوثتها، الأمر الذي أثار الجدل حول الصورة متسائلين “مين دي!؟”، خاصة إنها بعيدة عن الظهور الإعلامي، لتعلق إحدى المتابعات قائلة: “دي أمينة بنتها”، بحسب مجلة “هن”.

الجدير بالذكر أن ريهام لديها أبن أخر شاب من زيجة سابقة، كما إنها رُزقت بطفلها الأخير طارق، من زوجها الحالي، العام الماضي، في حفل كبير حضره نجوم الفن والإعلام والمجتمع.

يذكر إن ريهام سعيد عادت مؤخرًا ببرنامجها “صبايا الخير” على شاشة “الحياة”، ومن المُقرر أن تستضيف الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم، بحلقتها القادمة.

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

إصابة شقيقة إليسا بسرطان الثدي

    إصابة شقيقة إليسا بسرطان الثدي   أعلنت إليسا خلال مشاركتها في ندوة “نساء في الخطوط الامامية” في مؤتمر wolf بالأردن إصابة شقيقتها بسرطان الثدي. وقالت إليساأن شقيقتها أجرت...

10 ديسمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق