انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

تامر حبيب يكشف كيف وقع عمرو دياب في غرام دينا الشربيني

9998925314
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » تامر حبيب يكشف كيف وقع عمرو دياب في غرام دينا الشربيني

 

 

 

تامر حبيب يكشف كيف وقع عمرو دياب في غرام دينا الشربيني

9998925314

أكد الكاتب تامر حبيب انتهاءه من الجزء الأول للفيلم المقرر أن يجمع في بطولته المطرب عمرو دياب والنجمة دينا الشربيني، مشيرًا إلى أنّ قصة الفيلم تدور حول نجم مشهور يقع في غرام فتاة ثرية، تعيش في عزلة، ولا تهتم بالمشاهير، ولكن صدفة قدرية تشعل نار الحب بينهما.

تامر أكد أنّ الفيلم المنتظر لا يحمل اسم “الشهرة” مشيرًا إلى وجود سوء فهم مصدره أنّ دياب كان بصدد تصوير مسلسل يحمل الاسم نفسه، ولكن توقفت الفكرة وحلّ محلها مشروع الفيلم، وهو من دون اسم حتى الآن، ولكنّ ملامحه الرئيسية تم تحضيرها مع المخرج طارق العريان.
وتابع حبيب في تصريحات لبرنامج “its showtime” أنه انتهى من كتابة جزء من الفيلم، ولكن بعد وفاة والدته توقّف عن الكتابة بسبب حالة الحزن التي انتابته، وقال: عندما انتهت حالة الحداد كان عمرو مشغولًا في تحضيرات ألبومه الجديد، وبدأ طارق العريان الانشغال في مشروعات فنية أخرى، ويمكن القول إنّ مشروع الفيلم “مؤجل”.
وأكد حبيب أنّ العمل رومانسي، حيث يجسد فيه عمرو دياب شخصية نجم مشهور يقع فى غرام فتاة ثرية تقوم بدورها دينا الشربيني، ولكنها لا تهتم بالمشاهير وتقيم في سيناء، ويجمعهما حادث بالصدفة، وتتطور الأحداث إلى أن يقعا في حب بعضهما البعض.
Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

إصابة شقيقة إليسا بسرطان الثدي

    إصابة شقيقة إليسا بسرطان الثدي   أعلنت إليسا خلال مشاركتها في ندوة “نساء في الخطوط الامامية” في مؤتمر wolf بالأردن إصابة شقيقتها بسرطان الثدي. وقالت إليساأن شقيقتها أجرت...

10 ديسمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق