انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

ابنة “جاكي شان” الشاذة تتزوج من حبيبتها وتصدمه

9998927669
الرئيسية » أخبار عاجلة, أخبار عالمية » ابنة “جاكي شان” الشاذة تتزوج من حبيبتها وتصدمه

ابنة “جاكي شان” الشاذة تتزوج من حبيبتها وتصدمه

 

9998927669

كشفت إيتا إنج ابنة جاكي شان غير الشرعية عن زواجها من حبيبتها الناشطة الكندية أوتمن صباح يوم الثلاثاء 25 تشرين الثاني من الشهر الجاري.

ونشرت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، عدّة صور تجمعها بحبيبتها الكندية وتظهر فيها شهادة الزواج التي تشير إلى أنهما قد تزوجا في تاريخ 8 تشرين الثاني من الشهر الجاري.

وأضافت إنج تعليقاً على الصورة جاء فيه: “لا يوجد ما هو أعظم من أن تجد الحب الحقيقي، مع الحب قد عدنا، وطني هونج كونج وهي مدينة جميلة مليئة بالحياة والشغف، الجميع يستحق الحب، الحب في مواجهة الكراهية يمكن أن يشفي أكثر القلوب قسوةً.. الحب يفوز دائما”.

يذكر أن إيتا إنج هي ابنة غير شرعية لجاكي شان من ملكة الجمال السابقة إلين إنج التي جمعتها علاقة غير شرعية مع والدها أثناء زواجه من زوجته الحالية جوان لين.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.

مساحة إعلانية

إصابة شقيقة إليسا بسرطان الثدي

    إصابة شقيقة إليسا بسرطان الثدي   أعلنت إليسا خلال مشاركتها في ندوة “نساء في الخطوط الامامية” في مؤتمر wolf بالأردن إصابة شقيقتها بسرطان الثدي. وقالت إليساأن شقيقتها أجرت...

10 ديسمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق