انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

بعد تحديد جلستها للمحاكمة.. رانيا يوسف تعتذر لكل أسرة مصرية

DtM-BmGXcAEwEpl
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » بعد تحديد جلستها للمحاكمة.. رانيا يوسف تعتذر لكل أسرة مصرية

 

 

بعد تحديد جلستها للمحاكمة.. رانيا يوسف تعتذر لكل أسرة مصرية

DtM-BmGXcAEwEpl

اعتذرت الفنانة رانيا يوسف، لكل أسرة مصرية أغضبها فستان حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”.

وكتبت “يوسف” في بيان لها عبر صفحتها قائلة: “احتراماً لمشاعر كل أسرة مصرية أغضبها الفستان الذى ارتديته فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى أود ان أؤكد أننى لم أكن اقصد الظهور بشكل يثير حفيظة وغضب الكثيرين ممن اعتبروا الفستان غير لائق من الممكن أن يكون خاننى التقدير حيث ارتديت الفستان للمرة الأولى ولم أكن أتوقع أن يثير كل هذا الغضب”.

وتابعت: “وآراء مصممي الأزياء ومتخصصي الموضه غالبا ما تؤثر علي قرارات اختيار الملابس ، وقد يكونوا وضعوا في الاعتبار أننا في مهرجان دولي ..ولم أكن اتوقع كل ما حدث وإن كنت أعلم، لما ارتديت الفستان”.

وأضافت: “وهنا أكرر التأكيد على تمسكي بالقيم والأخلاق التى تربينا عليها فى المجتمع المصري والتب كانت وما تزال وستظل محل احترام.. وإننى إذ أعتز بكوني فنانة لها رصيد طيب وإيجابي لدى جمهوري فإنني أتمنى من الجميع تفهم حسن نيتي وعدم رغبتي في إغضاب أي احد وإن شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع”.

تابعت: “كما أنني اعتز بانتمائي لنقابة الفنانين ولدورها التنويري وحمايتها للقيم ودفاعها عن الفن والفنانين”.

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

شاهد ماذا فعلت نقابة المحامين مع منى الغ...

شاهد ماذا فعلت نقابة المحامين مع منى الغضبان؟ أصدر سامح عاشور، نقيب المحامين المصريين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، وبصفته رئيس لجنة القبول، في النقابة قرارًا بنقل منى سعيد الغضبان المحامية،...

18 فبراير 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق