انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

العقوبة التي ستواجهها رانيا يوسف بسبب فستانها “العاري”

4840521181543606862
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » العقوبة التي ستواجهها رانيا يوسف بسبب فستانها “العاري”

 

العقوبة التي ستواجهها رانيا يوسف بسبب فستانها “العاري”

 

 

4840521181543606862

حدد القضاء المصري محاكمة 12 يناير المقبلة لمحاكمة الممثلة المعروفة رانيا يوسف بتهم الحض على الرذيلة ونشر الفجور، لارتدائها فستانا يكشف اجزاء كبيرة من جسدها، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الخميس، ما اعتبره العديدون “فاضحا ومخالفا” للتقاليد والأعراف السائدة ولاقى استهجانا واسعا.

وردا على  الانتقدات اعتذرت رانيا يوسف في تغريدة على توتير قائلة ” خانني التقدير”، مؤكدة على تمسكها بقيم المجتمع الذي تربت عليه.

وأقام محام مصري يدعى عمرو عبد السلام دعوى قضائية مباشرة السبت 1 ديسمبر2018،  أمام محكمة جنح الأزبكية (وسط القاهرة) يتهم فيها رانيا يوسف بـ”التحريض على الفسق والفجور”، وهي جريمة تصل عقوباتها إلى الحبس خمس سنوات، بحسب مسؤول قضائي أكد أنه تم تحديد موعد جلسة في 12 يناير لنظر الدعوى.

كما تقدم محام آخر هو سمير صبري، المعروف عنه انه يقيم دعاوى ضد المشاهير، ببلاغ للنائب العام نبيل صادق وجه فيه الاتهامات نفسها إلى الممثلة التي ارتدت فستانا شفافا أسود اللون وأسفله بطانة سوداء داكنة أشبه بالمايوه المكون من قطعة واحدة.

وقال صبري لوكالة الصحافة الفرنسية إنه أبلغ النائب العام أن “المظهر الذي بدت عليه رانيا يوسف لا يتوافق مع تقاليد المجتمع وقيمه وطبائعه الأخلاقية ، الأمر الذي أساء لدور المهرجان ولسمعة المرأة المصرية بصفة خاصة و للمجتمع بأكمله ولقيمه وثوابته وتقاليده وعاداته”.

وأضاف في بلاغه أنه “من الثابت أن الفعل الإجرامي الذي ارتكبته المبلغ ضدها رانيا يوسف توافرت فيه شرائط جريمة الفعل العلني الفاضح والذي يخدش الحياء العام الذي ورد بنص المادة278 من قانون العقوبات”

وكان فستان يوسف أثار تعليقات واسعة منذ أن ظهرت به في حفل ختام الدورة الأربعين لمهرجان القاهرة في دار الأوبرا بالقاهرة مساء الخميس.

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.

مساحة إعلانية

إصابة شقيقة إليسا بسرطان الثدي

    إصابة شقيقة إليسا بسرطان الثدي   أعلنت إليسا خلال مشاركتها في ندوة “نساء في الخطوط الامامية” في مؤتمر wolf بالأردن إصابة شقيقتها بسرطان الثدي. وقالت إليساأن شقيقتها أجرت...

10 ديسمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق