انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

رانيا يوسف تكشف تفاصيل جديدة عن ارتدائها الفستان الفاضح

820
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » رانيا يوسف تكشف تفاصيل جديدة عن ارتدائها الفستان الفاضح

رانيا يوسف تكشف تفاصيل جديدة عن ارتدائها الفستان الفاضح

 

820

كشفت الفنانة رانيا يوسف تفاصيل جديدة حول ارتدائها الفستان الفاضح في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعون.

وقالت “رانيا”، أثناء مداخلة هاتفية في برنامج “مساء Dmc”، مع الإعلامية إيمان الحصري، إنها لم تكن تقصد أن ترتدي الفستان بمثل هذه الطريقة، مشيرة إلى أن الأزمة حدثت بسبب بطانة الفستان الداخلية والتي كشفت جزء من جسدها مع الحركة الكثيرة.

وأضافت “رانيا”، أنها قامت بالفعل بتدارك الموقف وضبط الفستان ولكن بعدما تم التقاط العديد من الصور لها بالفعل، معبرة: “العيب على المصور اللي صورني من الخلف”.

وأوضحت أنها ليس من الممكن أن تتعمد إهدار 25 سنة من تاريخها الفني من أجل أن تصبح حديث الجمهور، مؤكدة أنها لم تكن متوقعة كل هذا الهجوم الشديد الذي تسبب لها ولأسرتها بالأذى النفسي، مشيرة إلى أنها قامت بشراء الفستان من بلد عربية ولم يتم تصميمه خصيصًا لها.

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.

مساحة إعلانية

إصابة شقيقة إليسا بسرطان الثدي

    إصابة شقيقة إليسا بسرطان الثدي   أعلنت إليسا خلال مشاركتها في ندوة “نساء في الخطوط الامامية” في مؤتمر wolf بالأردن إصابة شقيقتها بسرطان الثدي. وقالت إليساأن شقيقتها أجرت...

10 ديسمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق