انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

رانيا يوسف: “أخويا زعقلي بسبب فستاني وقالي إيه اللي لبساه ده”

9998928857
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » رانيا يوسف: “أخويا زعقلي بسبب فستاني وقالي إيه اللي لبساه ده”

 

رانيا يوسف: “أخويا زعقلي بسبب فستاني وقالي إيه اللي لبساه ده”

 

 

9998928857

قالت الفنانة رانيا يوسف، إنها لم تبرر ارتدائها الفستان المثير للجدل في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الـ 40، كما أن الفيديو الذي تداول على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه فستان مناسب وهناك الكثيرين ارتدوه مقتطع من سياقه، مضيفة: “ده مأخوذ من تعليقي على زيي بحفل افتتاح المهرجان عندما ارتديت بدلة أشبه ببدلة مايكل جاكسون”.

وأضافت “رانيا”، خلال حوارها في برنامج ” الحكاية”، مع الإعلامي عمرو أديب، على قناة “MBC مصر”، أن شقيقها أول من تواصل معها هاتفيًا بعد أزمة الفستان، وقال لها محتدا:”هو ده الفستان اللي اشتريناه، طب وإيه الصور اللي نزلت على المواقع دي، ينفع”، فاعتذرت له قائلة “أنا آسفة”.

وتابعت: “أخوايا راجل محترم.. ومكنتش أعرف إن فيه حاجة خالص أثناء المهرجان، بس لما روحت البيت بليل عرفت إن فيه مصيبة لما شوفت صوري من ورا”.

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.

مساحة إعلانية

إصابة شقيقة إليسا بسرطان الثدي

    إصابة شقيقة إليسا بسرطان الثدي   أعلنت إليسا خلال مشاركتها في ندوة “نساء في الخطوط الامامية” في مؤتمر wolf بالأردن إصابة شقيقتها بسرطان الثدي. وقالت إليساأن شقيقتها أجرت...

10 ديسمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق