انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

إيمان العاصي تثيرُ البلبلة بسبب وشمها

3910937820
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » إيمان العاصي تثيرُ البلبلة بسبب وشمها

 

 

إيمان العاصي تثيرُ البلبلة بسبب وشمها

3910937820

أثارتْ الفنانة المصرية، إيمان العاصي، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعيّ، بسبب صورة حديثة لها، برفقة ابنتها الوحيدة “ريتاج”، ظهر فيها “تاتو” على ذراعها، رأى بعض النُّشطاء، أنّه رمزٌ لإحدى المنظّمات، التي لا تتبع الفكر الدينيّ.

ونشرتْ العاصي عبر حسابها في إنستغرام، صورة جمعتها بابنتها، حيث أطلّتْ الفنانة بتيشيرت أصفر اللّون بدون أكمام، نسّقته مع بنطلون جينز أسود، أما ابنتها، فظهرتْ خلفها بوقفة عفويّة، بحسب مجلة “فوشيا”.

وكانت العاصي قد فكّتْ طلاسم هذا الوشم، منذ عدّة أسابيع، وشرحتْ معناه، قائلة: “هو عبارة عن اسم ابنتي الوحيدة ريتاج، ومكون من مثلث.. وأنا من مواليد برج العذراء، وكل برج من الأبراج له رمز، والعذراء يرمز للأرض بمحتوياتها بهذا المثلث الذي أرسمه على ذراعي، فالموضوع أبسط مما يتخيله الناس، خاصة أن هناك من اتهموني بالماسونية، بعدما شاهدوا صورة المثلث”.

وتوحّدتْ آراء باقي متابعي إيمان العاصي، على وجه الشّبه الكبير، بينها وبين ابنتها الوحيدة “ريتاج”، حيث أكّدوا، أنّها نسخة عن والدتها.

جدير بالذكر، أنّ الفنانة المصرية إيمان العاصي، ذات الـ 33 عامًا، كانت قد شاركتْ في موسم الأعمال الدراميّة رمضان الماضي، ببطولة مسلسل “أبو عمر المصري”، بالاشتراك مع الفنان أحمد عز، ومسلسل “قانون عمر”، مع الفنان حمادة هلال.

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.

مساحة إعلانية

إصابة شقيقة إليسا بسرطان الثدي

    إصابة شقيقة إليسا بسرطان الثدي   أعلنت إليسا خلال مشاركتها في ندوة “نساء في الخطوط الامامية” في مؤتمر wolf بالأردن إصابة شقيقتها بسرطان الثدي. وقالت إليساأن شقيقتها أجرت...

10 ديسمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق