انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

أحلام تعلق على فستان رانيا يوسف المثير

786
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » أحلام تعلق على فستان رانيا يوسف المثير

 

 

أحلام تعلق على فستان رانيا يوسف المثير

 

786

 

علّقت الفنانة الإماراتية أحلام على فستان الفنانة رانيا يوسف الجرئ الذي أثار جدلًا كبيرًا داخل مصر وخارجها خلال مشاركته في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، الخميس الماضي، ووصل صداه للصحافة المحلية والدولية.

ورفضت أحلام التزام الصمت تجاه أحد التعليقات الذي دافع عن رانيا يوسف بعد الصورة التي نشرتها مجلة “فوج” العالمية ووصفت ما فعلته بالحرية وأن من حقها ارتداء ما تريد، وعلقت قائلة: “لا والله تأخذ راحتها”.

وأضافت النجمة الإماراتية: لماذا تعتذر الآن ما دام عليها أن تأخذ راحتها وتشعر بالحرية؟.

كما هاجمت أحلام إحدى الفتيات العربيات التي وجّهت سبابًا للمجتمع العربي، ووصفته بـالمنافق الذي يدّعي القُدسية ويفعل كل ما يريد بالخفاء: “العرب أساطير في الموضة والبذاءة فقط يا مدام”.

واعتذرت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن فستانها الجرىء الذي ظهرت به في ختام مهرجان القاهرة في عدة تصريحات متلفزة، مؤكدة أنها لم تكن تقصد إثارة غضب المجتمع المصري، وأن هناك مشكلة حدثت بـ”بطانة” الفستان أدت إلى أن تظهر بهذا الشكل، إلى جانب تصويرها بشكل غير جيد من الخلف من جانب المصورين الصحفيين بالمهرجان.

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.

مساحة إعلانية

إصابة شقيقة إليسا بسرطان الثدي

    إصابة شقيقة إليسا بسرطان الثدي   أعلنت إليسا خلال مشاركتها في ندوة “نساء في الخطوط الامامية” في مؤتمر wolf بالأردن إصابة شقيقتها بسرطان الثدي. وقالت إليساأن شقيقتها أجرت...

10 ديسمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق