انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

تامر أمين يكشف مفاجأة بشأن فستان رانيا يوسف

9998929668
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » تامر أمين يكشف مفاجأة بشأن فستان رانيا يوسف

 

 

 

 

 

 

تامر أمين يكشف مفاجأة بشأن فستان رانيا يوسف

9998929668

شف الإعلامي تامر أمين، عن مفاجأة بشأن فستان رانيا يوسف، الذي ارتدته في حفل ختام الدورة الـ40 بمهرجان القاهرة السينمائي، مؤكدًا أن الفستان يعد نوعا جديدا في عالم الفساتين الغربية، وليس له بطانة كما ادعت الفنانة، معقبًا:”مفيش حاجة اسمها البطانة ارتفعت فوق، ومينفعش تستعبطينا يا رانيا”.

وأوضح خلال برنامج “آخر النهار”، المذاع على قناة “النهار”، أن الفستان الذي ارتدته رانيا يوسف نوع جديد ظهر في الأسواق العالمية يسمى “see through dress”وهو جريء للغاية، ويكشف من خلاله كل شيء، وهناك فنانات عالميات كثيرات ارتدين هذا الفستان، وكانت هناك فضائح في مهرجان “كان” الأخير بسببه.

ولفت إلى أن بيت الأزياء العالمي مالك تصنيع فستان رانيا يوسف، خرج ببيان رسمي يؤكد أنه لا بطانة للفستان العاري الذي ارتدته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، مطالبًا الفنانة بالخروج باعتذار واضح تعترف فيه بخطأها بارتداء هذا الفستان العاري دون وضع مبررات.

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

عروض “مُغرية” من إسرائيل للطفي بوشناق.. ...

عروض “مُغرية” من إسرائيل للطفي بوشناق.. كيف رد؟ كشف المطرب التونسي لطفي بوشناق، عن تلقيه عروضًا مغرية من إسرائيل، ومنها تسجيل “ديو غنائي” مع فنان إسرائيلي، لكنه رفضها. وذكر في حوار إذاعي...

21 يناير 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق