انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

ميغان ميركل تخطّط للولادة في المنزل بـ”التنويم المغناطيسي”

9998930137
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » ميغان ميركل تخطّط للولادة في المنزل بـ”التنويم المغناطيسي”

 

 

 

ميغان ميركل تخطّط للولادة في المنزل بـ”التنويم المغناطيسي”

 

9998930137

 

كشفت مجموعة تقارير أن زوجة الأمير هاري، ميغان ميركل، الّتي تستعدّ لاستقبال طفلها الأول في الربيع المقبل، تقضي الكثير من وقتها في القراءة عن الولادة بواسطة التنويم المغناطيسي.

وتستعد ميركل، البالغة من العمر 37 عاما، لمغادرة  نوتنغهام  كوتيدج في قصر كنسينغتون في لندن، حيث تقوم هي والأمير  هاري بتجهيز مقر إقامتهما الرسمي، وهناك بعض الأحاديث حول إمكانية ولادتها لطفلها الأول في منزل فروغمور الريفي، بحسب “روسيا اليوم”.

ولا يُعتقد أنّ الدوقة الحامل في شهرها الخامس تقريبا، ستضع مولودها الأول في جناح ليندو في مستشفى سانت ماري في لندن، حيث أنجبت دوقة كامبريدجمواليدها الثلاثة، بل تخطط للولادة في منزل وندسور.

وقال مصدر مطلع إن “ميغان” مشغولة بوضع خطط لإنشاء حضانة في منزلها الجديد مع الأمير هاري، في فروغمور الريفي، وجناح لوالدتها دوريا راجلاند، التي تشجعها على اتخاذ قرار الولادة الطّبيعيّة باستخدام الولادة بواسطة التنويم المغناطيسي.

وقال المصدر إن “دوريا” البالغة من العمر 62 عاما، على استعداد لمساعدة “ميغان” و”هاري” في العناية بطفلهما الأول.

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

عروض “مُغرية” من إسرائيل للطفي بوشناق.. ...

عروض “مُغرية” من إسرائيل للطفي بوشناق.. كيف رد؟ كشف المطرب التونسي لطفي بوشناق، عن تلقيه عروضًا مغرية من إسرائيل، ومنها تسجيل “ديو غنائي” مع فنان إسرائيلي، لكنه رفضها. وذكر في حوار إذاعي...

21 يناير 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق