انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

إصابة شقيقة إليسا بسرطان الثدي

230624_0
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » إصابة شقيقة إليسا بسرطان الثدي

 

 

إصابة شقيقة إليسا بسرطان الثدي

 

230624_0

أعلنت إليسا خلال مشاركتها في ندوة “نساء في الخطوط الامامية” في مؤتمر wolf بالأردن إصابة شقيقتها بسرطان الثدي.

وقالت إليساأن شقيقتها أجرت فحوصات طبية بعد فيديو كليب “إلى كل اللي بيحبوني” وأكتشفت إصابتها هي الأخرى بالسرطان، وأنها بدأت مرحلة العلاج وإجراء عملية جراحية.

وقالت إليسا أن الطبيب المعالج لها ولشقيقتها شك في وجود جينات وراثية للمرض وطلب منهما اجراء فحوصات للتأكد من الأمر ولكن النتائج كشفت عكس ذلك.

 

من ناحية أخرى بعد فترة من التوتر بينها وبين شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، أعربت الفنانة اللبنانية إليسا عن سعادتها بحل هذه الخلافات واستعدادها لتقديم مشاريع فينة جديدة.

جاءت تصريحات إليسا من خلال مقطع فيديو نشره مدير شركة روتانا الأستاذ سالم الهندي عبر حسابه على Instagram، أكدت فيها أنها أصبحت سعيدة الآن بعد اللقاء الذي جمعها مع سالم الهندي، وأكدت على أنه لا يرفض لها طلب، وحقق لها كل ما كانت تتمناه”.
فيما أعلن سالم الهندي عن مشروع فيديو كليب جديد سيتم تصويره قريبا، بالإضافة لإحياء إليسا حفل غنائي مع الاحتفال بيوم رأس السنة بالتعاون مع شركة روتانا.

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

عروض “مُغرية” من إسرائيل للطفي بوشناق.. ...

عروض “مُغرية” من إسرائيل للطفي بوشناق.. كيف رد؟ كشف المطرب التونسي لطفي بوشناق، عن تلقيه عروضًا مغرية من إسرائيل، ومنها تسجيل “ديو غنائي” مع فنان إسرائيلي، لكنه رفضها. وذكر في حوار إذاعي...

21 يناير 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق