انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

اختفاء دينا الشربيني يحير جمهورها

216458_0
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » اختفاء دينا الشربيني يحير جمهورها

 

اختفاء دينا الشربيني يحير جمهورها

216458_0

 

اختفت الفنانة دينا الشربيني عن تواصلها مع جمهورها عبر جميع حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ أكثر من شهر، وهو ما أثار الكثير من التساؤلات حول سبب ذلك.

دينا الشربيني كانت تتواصل بشكل دائم مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها انقطعت عن ذلك فاجأة، وآخر ظهور لها كانت مع عمرو دياب أثناء حضورهما سباق “فورمولا 1” الذي أقيم في أبو ظبي.

اختفاء دينا الشربيني لم يكن عبر مواقع التواصل الاجتماعي فحسب، بل فوجئ جمهورها بغيابها عن حفل عمرو دياب الأخير، الذي أحياه مساء الثلاثاء 25 ديسمبر، بمناسبة الكريسماس في القاهرة الجديدة، وهو الأمر الذي أثار التساؤلات وتكهنات البعض بوجود أمر ما، حول سبب غيابها المفاجئ على غير العادة فهي كانت تحرص دائما على حضور كل حفلات عمرو دياب، فضلا عن اختفائها عن التواصل مع جمهورها أو الظهور في أي مناسبات مع أصدقائها.

وكان آخر منشور لدينا الشربيني هو صورتها أثناء حضورها سباق “فورمولا 1”. عبر حسابها على Instagram، يوم 26 نوفمبر وهو ما كان أخر ظهور لها وتغيبت من وقتها عن التواصل مع جمهورها.

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

شيرين ترد على قرار استدعائها للتحقيق أما...

      شيرين ترد على قرار استدعائها للتحقيق أمام نقابة الموسيقيين أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن استعدادها للمثول أمام لجنة التحقيق التي شكلتها نقابة المهن الموسيقية، بالجلسة المقرر...

26 مارس 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق