انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

صورة أحلام الأخيرة تثير قلق الجمهور

3910952150
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » صورة أحلام الأخيرة تثير قلق الجمهور

صورة أحلام الأخيرة تثير قلق الجمهور

3910952150

 

شرت الفنانة الإماراتية أحلام صورة جديدة على سناب شات، لإحدى يديها وهي ملفوفة بورقة مدون عليها اسمها وتاريخ دخولها للمستشفى؛ ما آثار قلق متابعيها حول سبب دخولها المستشفى. ولم تكشف أحلام عن السبب وراء دخولها المستشفى، واكتفت بالتعليق بكلمة واحدة وهي “الحمدلله”.

وانهالت التعليقات من قبل متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي للاطمئنان على صحتها والدعاء لها بالشفاء العاجل، حيث علق أحدهم: “شفاكي وعافاكي الله اشفاء لايغادر سقما”.

وأعرب آخر عن مدى محبته لها ، قائلا: “الله يشفيها يا رب أحلام بعيدا على كونها فنانة بعتبرها بمقام حدًا كتير غالي رغم أني ولا مرة شفتها ولا مرة حاكي معها لكن طيبة قلبها وصلتلي من عند الله بحبها الله يشفيكي يا غالية”، وكتب آخر: “سلامتها يارب يحفظها لأولادها عين حسودة أكيد”، ودعا لها أحد معجبيها: “الله يشفيك ويعافيك من كل داء واشفي جميع المسلمين يارب العالمين”.
وكانت الفنانة الإماراتية، أحلام، قد وجّهت الأدعية إلى متابعيها ومحبيها، من داخل بيت الله الحرام في مكة المكرمة، متمنيّة من الله أن يتقبّل منها في بداية العام الجديد 2019. ونشرت أحلام مقطع فيديو عبر حسابها على تويتر ظهرت فيه بصوتها فقط من أمام الكعبة، ودعت خلاله الله بدوام الصحة والعافية على متابعيها ومحبيها وجمهورها.

 

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.

مساحة إعلانية

عروض “مُغرية” من إسرائيل للطفي بوشناق.. ...

عروض “مُغرية” من إسرائيل للطفي بوشناق.. كيف رد؟ كشف المطرب التونسي لطفي بوشناق، عن تلقيه عروضًا مغرية من إسرائيل، ومنها تسجيل “ديو غنائي” مع فنان إسرائيلي، لكنه رفضها. وذكر في حوار إذاعي...

21 يناير 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق