انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

ما حقيقة إصابة محمد حداقي بجلطة دماغية؟

9998941823
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » ما حقيقة إصابة محمد حداقي بجلطة دماغية؟

 

ما حقيقة إصابة محمد حداقي بجلطة دماغية؟

9998941823
نفى الممثل السوري محمد حداقي، الأنباء التي انتشرتوعن إصابته بجلطة دماغية نقل على إثرها إلى غرفة العناية المشددة في أحدى مستشفيات دمشق.

وانتشرت أخبار كاذبة بسرعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، في حين نشر حداقي مقطع فيديو عبر إنستغرام، ظهر فيه ويقود سيارته في دمشق.

وتحدث حداقي في المقطع قائلا: “أنا بشحمي ولحمي محمد حداقي، صدقوني ما فيني شي.. وحابب قول للي عم يشمت فيني، آسف لأني شغلت تفكيرك وأخدت حيز من وقتك”.

يعد حداقي اليوم أحد ألمع النجوم في الدراما السورية والعربية. انتسب للمعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1993، وتألق سريعا مع دخوله عالم التمثيل والتلفزيون، حيث شارك في العديد من الأعمال الهامة، في مقدمتها: الولادة من الخاصرة، أهل الراية، عنترة بن شداد، وعمر الخيام، الاخوة، الخربة، ضيعة ضايعة، الطواريد.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

سبب غريب وراء مرض الإعلامية صابرين بورشي...

        سبب غريب وراء مرض الإعلامية صابرين بورشيد.. ما علاقة صبغات الشعر       أصبح مرض الإعلامية البحرينية صابرين بورشيد أمراً اثار مواقع السوشيال ميديا مؤخراً وأقلق الوسط...

25 أبريل 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق