انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

تذاكر مجانية لحفلات بيونسيه مدى الحياة.. بشرطٍ غريب

9998942037
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » تذاكر مجانية لحفلات بيونسيه مدى الحياة.. بشرطٍ غريب

 

 

تذاكر مجانية لحفلات بيونسيه مدى الحياة.. بشرطٍ غريب

9998942037

 إذا كنتم ترغبون بالإستمتاع بحضور حفلات النّجمة الأميركية بيونسيه وزوجها الموسيقي “جاري زي” بتذاكر مجانية مدى الحياة، فقد بات بإمكانكم ذلك لكن مقابل شرطٍ غريب وهو اتّباع حمية نباتية في الأساس لمدّة شهر.

وأعلنت بيونسيه عن المسابقة لمتابعيها على “إنستغرام” وعددهم 123 مليوناً عن الجائزة دعماً لمشروع (غرين برنت)، الذي يشجّع الناس على الحدّ من الأضرار بالبيئة بتناول وجبات نباتية.

وستمنحُ التذاكر بشرط اتّباع حمية نباتية في الأساس لمدة شهر كامل.

وتعهّدت النجمة العالمية بتناول وجبات إفطار أساسها نباتي، وبعدم تناول أيّ وجبات بها لحوم في أيام الإثنين، بينما وعد زوجها جاي زي بتناول وجبتين نباتيتين بالأساس يومياً.

والمشروع من بنات أفكار ماركو بورجس، مدرب بيونسيه الشخصي الذي نشر كتابه “الخطة الخضراء” (غرين برنت) في كانون الأوّل، والذي يشرح فيه حميته النباتية وخطته لممارسة التمارين. وكتب النجمان الغنائيان مقدمة الكتاب.

وبحسب قواعد المسابقة سيحصل الفائز على تذكرتين لحفل واحد سنوياً، ضمن جولات بيونسيه أو جاي زي الغنائية، أو جولاتهما معاً على مدى 30 عاماً.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

شاهد ماذا فعلت نقابة المحامين مع منى الغ...

شاهد ماذا فعلت نقابة المحامين مع منى الغضبان؟ أصدر سامح عاشور، نقيب المحامين المصريين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، وبصفته رئيس لجنة القبول، في النقابة قرارًا بنقل منى سعيد الغضبان المحامية،...

18 فبراير 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق