انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

مجهول يطارد الفنانة إليسا ويدعي زواجه منها سرًا

9998942030
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » مجهول يطارد الفنانة إليسا ويدعي زواجه منها سرًا
  • مصنف فى : أخبار عاجلة, فن ومشاهير
  • بتاريخ : 03 فبراير 2019
  • بقلم :
  • الزيارات :
    Warning: array_key_exists() expects parameter 2 to be array, boolean given in /home/n4hrcom/public_html/wp-content/themes/n4hr/framework/wp-postviews.php on line 100

مجهول يطارد الفنانة إليسا ويدعي زواجه منها سرًا

9998942030

واجهت الفنانة اللبنانية إليسا، شائعة جديدة من نوعها حيث أدى الأشخاص أنه زوجها، وقام بالإعلان عن ذلك عبر صفحات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستغل هذا الشخص صورة للفنانة اللبنانية مايا حريري، عبر موقع “إنستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “يا الله والله العظيم والله العظيم الفنانة اللبنانية العالمية إليسا (إليسار زكريا خوري) زوجتي وأنا زوجها الحقيقي وأسمي عيسى أسد مسلم شيعي”، وترك رقم هاتفه الشخصي مع التعليق.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها هذا الشخص ويدعي زواجه من إليسا، فهو يطاردها منذ عام 2007، وسط تجاهل إليسا التام له.

وكان قد نشر نفس التعليق عبر صفحة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، والفنانة مايا دياب.

من ناحية أخرى، أعلنت الفنانة اللبنانية شفائها من مرض سرطان الثدي، وذلك من خلال أغنيتها “إلى كل اللي بيحبوني”، ونشرت صور وفيديوهات حية لتلقيها العلاج من داخل المستشفى.

واعترفت إليسا، خلال مشاركتها في ندوة “نساء في الخطوط الأمامية” بمؤتمر “Wolf” في الأردن، بعدم قدرتها على الانجاب نتيجة آثار علاجها من السرطان، وكشفت عن نيتها في تبني طفل في حال زواجها.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

“مودل روز” تدافع عن ملابسها الجريئة

  “مودل روز” تدافع عن ملابسها الجريئة   دافعت “الفاشينيستا”السعودية،مودل روز عن نفسها، بعد الهجوم عليها بسبب شكل ملابسها، التي تظهر به في أغلب صورها وهي عارية البطن وأجزاء أخرى، رغم...

09 يونيو 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق