انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

فرح يوسف بين أحضان حبيبها.. وشكلها يصدم الجمهور

3910960147
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » فرح يوسف بين أحضان حبيبها.. وشكلها يصدم الجمهور

 

 

 

 

 

فرح يوسف بين أحضان حبيبها.. وشكلها يصدم الجمهور

 

3910960147

خرجت الفنانة السورية فرح يوسف في نزهة نهارية مع حبيبها بمدينة نيويورك، وشاركت متابعيها أجواء النزهة بصور، ظهرت فيها بـ”لوك” مفاجئ.

نجمة Arab Idol استعانت بشعر مستعار بلون نبيتي صارخ، وهو نفس لون “الجاكيت” الذي بدت ترتديه، كما نسقت مع طلّتها حذاء شتوي أنيق ذو رقبة طويلة، في الوقت الذي ابدت فيه سعادتها واستماعها بالوقت الذي تقضيه مع حبيبها على جسر بروكلين الشهير، على الرغم من برودة الطقس، حيث تمنى لها الفانز الحب والسعادة الدائمة.

من ناحية أخرى، طرحت فرح يوسف أغنية جديدة نهاية العام الماضي بعنوان “الحكاية” من كلمات السيد علي، ألحان محمد شحاته، توزيع أمجد معتز، وميكس إسلام غلاب، كما اطلقت قبلها بأشهر قليلة أول  أعمالها الغنائية باللهجة العراقية، بعنوان “ماكو بحلاتك”، والأغنية من كلمات محمد الجبوري وألحان وتوزيع موسيقى حمزة جيتارا، ومكس فادي فلاح.

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

سبب غريب وراء مرض الإعلامية صابرين بورشي...

        سبب غريب وراء مرض الإعلامية صابرين بورشيد.. ما علاقة صبغات الشعر       أصبح مرض الإعلامية البحرينية صابرين بورشيد أمراً اثار مواقع السوشيال ميديا مؤخراً وأقلق الوسط...

25 أبريل 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق