انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

أحدث ظهور لـ”رغدة” يصدم الجمهور.. شاهد كيف أصبح شكلها؟

3910961311
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » أحدث ظهور لـ”رغدة” يصدم الجمهور.. شاهد كيف أصبح شكلها؟

 

 

 

أحدث ظهور لـ”رغدة” يصدم الجمهور.. شاهد كيف أصبح شكلها؟

3910961311

 

أطلت الفنانة رغدة بعد غياب عن الساحة في حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، لتفاجئ الجمهور بتسلل الشيخوخة بشكل واضح إلى ملامحها.

رغدة خطفت الأنظار فور ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان المركز الكاثوليكي، نظراً لتمكن الشيخوخة من ملامحها رغم وضعها لمساحيق التجميل واعتمادها على شعر كيرلي إلا أن تقدمها في العمر كان واضحاً.

وما زاد من إبراز تقدم رغدة في العمر، هو أنها غيرت لون شعرها إلى الأشقر الفاتح الذي كان مائلاً إلى اللون الأبيض، مما عزز من جعل الشيخوخة عليها واضحة.

تفاعل رواد مواقع التواصل مع صور ومقاطع فيديو لرغدة خلال حضورها فعاليات المركز الكاثوليكي، مشيرين إلى اختلاف ملامحها وأن اختيارها للون شعرها لم يكن موفقاً بل جعل الجميع يلاحظ تقدمها في العمر.

رغدة حصلت على تكريم خلال حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي المصري في دوريته الـ 67، لتطل على الجمهور بعد غياب عن الساحة بإطلالتها الجديدة.

ومن جهة أخرى، أبدت رغدة سعادته بهذا التكريم على مشوارها الفني، كما نفت مشاركتها في أي أعمال فنية مقبلة.

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

شيريهان تُعلن عودتها للفن.. ما علاقة أحل...

شيريهان تُعلن عودتها للفن.. ما علاقة أحلام؟   ردّت الفنانة المصرية شيريهان، على مواطنتها الإعلامية بوسي شلبي، بعدما نشرت الأخيرة مقطع فيديو عبر حسابها في “إنستغرام”، خلال حضورها حفلًا للعرض المسرحي...

21 أبريل 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق