انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

هنا شيحة تكشف حقيقة انفصالها عن أحمد فلوكس

9998948866
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » هنا شيحة تكشف حقيقة انفصالها عن أحمد فلوكس

 

 

 

هنا شيحة تكشف حقيقة انفصالها عن أحمد فلوكس

9998948866

 

 

تصدَّرت الفنانة المصرية هنا شيحة، وزوجها الفنان أحمد فلوكس، اهتمامات الجمهور، والمواقع المحلية، في مصر، خلال الساعات الماضية، بعدما أثار أحمد فلوكس، جدلًا واسعًا لقيامه بإلغاء متابعة هنا شيحة على “إنستغرام”، كما أُثيرت أقاويل أخرى بأنهما انفصلا عن بعضهما بعد شهور قليلة من زواجهما.

وكشفت هنا شيحة، حقيقة ما تم تداوله من أخبار حول طبيعة علاقتها بزوجها، قائلة إن ما تم نشره أخبار عارية تمامًا من الصحة.

ووصفت في تصريح لوكالة إرم، أن مروجي هذه الشائعات بأنهم أشخاص “مستفزون”، رافضًة التعليق على إلغاء متابعة زوجها أحمد فلوكس لها والعكس.

وأضاف الفنان التشكيلي المصري أحمد شيحة، والد هنا شيحة، أن كل ما نُشر عبارة عن شائعات مغرضة لا هدف منها إلا الفراغ الذي يعاني منه الكثيرون على “السوشيال ميديا”، موضحًا أن ابنته “هنا” ما زالت مقيمة في منزلها، ولم يحدث أنها انتقلت إلى منزله كما أثير.

كما نشرت الفنانة بشرى عبر حسابها الشخصي بموقع “فيس بوك” صورة تجمعها بالفنانة هنا شيحة وزوجها الفنان فلوكس، من داخل منزلهما لترد بها على شائعات انفصالهما.وكتبت بشرى في تعليقها على الصورة: “هنا وأحمد بخير والحمد لله بس هنا عيانة وعندها دور برد جامد وحساسية شديدة …وأنا سعيدة إن الخبر طلع فشنك”.

وكان أحمد فلوكس قد عقد قرانه على هنا شيحة، أواخر شهر أكتوبر الماضي، في حفل عائلي بسيط، ثم قضيا شهر العسل في مدينة دبي.

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

هاني شاكر بعد ايقاف شيرين: “المرة دي الغ...

      هاني شاكر بعد ايقاف شيرين: “المرة دي الغلطة كبيرة” أعرب الفنان المصري هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، عن استيائه الشديد من إساءة الفنانة شيرين عبدالوهاب للدولة المصرية،...

23 مارس 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق