انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

كارينا كابور تكشف عن راتب مربية طفلها تيمور

9998950738
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » كارينا كابور تكشف عن راتب مربية طفلها تيمور

 

 

 

 

كارينا كابور تكشف عن راتب مربية طفلها تيمور

 

9998950738

الجميع يسأل هذا السؤال ما هو راتب مربية تيمور؟ لذلك أجابت النجمة الهندية الجميلة كارينا كابور خان مؤخرًا عن الأسئلة التي تناولت مقدار ما تتقاضاه مربية طفلها شهريًا.

أصبح تيمور على خان بلا شك نجم وسائل التواصل الاجتماعي، وكلما ذهب، يتبعه المصورون على نطاق واسع. وقد تلاحظ أنه كلما ظهرت صورة تيمور على وسائل التواصل الاجتماعي، يكون هناك شخص واحد مرتبط به دائمًا هو مربيته.

وفقا للتقارير، تتلقى مربية تيمور على خان ما قيمته 150000 روبية أي ما يزيد عن 2000 دولار شهريا باستثناء “الأوفر تايم”. في أثناء الرد على سؤال يتعلق بمرتب مريبة تيمور، خلال استضافتها ببرنامج دردشة ارباز خان Arbaaz Khan، قالت كارينا كابور Kareena Kapoor مؤخرًا إنها مسألة تحتاج إلى معالجة ودراية”.

وأضافت: “لا يوجد ثمن لأي شيء طالما كان طفلك سعيدًا وآمنًا، لا يوجد ثمن لذلك، والفكرة هي أن الطفل يجب أن يكون سعيدًا وفي أيدٍ آمنة”. وقد بدت كارينا شاكرة لأن يكون ولدها في أمان، وقالت أيضًا طالما أن ابنها في أيد أمينة، فلا يهم كم يتم دفع أي مبلغ لمربيته.

ممثلة “Jab We Met”، التي تنأى بنفسها عن جميع وسائل التواصل الاجتماعي، ومع ذلك هي تراقب بكثب ما يحدث على الإنترنت. وعلى الجبهة المهنية، تقوم كارينا حاليًا، بالتصوير لفيلم “جود نيوز”، مع أكشاي كومار Akshay Kumar.

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.

مساحة إعلانية

هاني شاكر بعد ايقاف شيرين: “المرة دي الغ...

      هاني شاكر بعد ايقاف شيرين: “المرة دي الغلطة كبيرة” أعرب الفنان المصري هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، عن استيائه الشديد من إساءة الفنانة شيرين عبدالوهاب للدولة المصرية،...

23 مارس 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق