انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

شيرين عبدالوهاب متهمة بالإساءة لمصر من البحرين

9998952283
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » شيرين عبدالوهاب متهمة بالإساءة لمصر من البحرين

 

شيرين عبدالوهاب متهمة بالإساءة لمصر من البحرين

 

9998952283

 

 

اتهم المحامي المصري سمير صبري، المطربة شيرين عبدالوهاب، بالتطاول على مصر، ونشر أخبار كاذبة، واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد، للتدخل في الشأن المصري، وذلك في بلاغ قدمه ضدها للنائب العام المصري.

وقال سمير صبري، في بلاغه الموجود على مكتب النائب العام للتحقيق فيه: “من المعروف أن للفن دورًا فعالًا، إذ يعد الفنان سفيرًا لبلده ووطنه بالخارج، ولكن للأسف، ضربت المدعوة شيرين عبدالوهاب بكل هذه القيم والاعتبارات عرض الحائط، وبأسلوب رخيص، إذ إنها أثناء إحيائها لحفل غنائي في البحرين، أساءت لمصر عندما صرحت: (أيوة كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن).

وأضاف سمير صبري، في فحوى البلاغ: “المدعوة شيرين عبدالوهاب بتصريحها سالف الذكر أساءت لبلدها إساءة بالغة، بخلاف الاستقواء واستدعاء الخارج للتدخل في الشأن المصري بصفة عامة، واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر، وإعطائها مادة للتحدث فيها ونشرها بغية الإساءة للدولة المصرية بالإضافة إلى نشرها لأخبار كاذبة.

وطلب صبري: “التحقيق في الواقعة، وسماع شهادة السيدة كريمة رئيس وزراء مصر الأسبق عزيز صدقي (الشاهدة على الواقعة) وإحالة المبلغ ضدها عقب ذلك للمحاكمة الجنائية العاجلة”.

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

شيريهان تُعلن عودتها للفن.. ما علاقة أحل...

شيريهان تُعلن عودتها للفن.. ما علاقة أحلام؟   ردّت الفنانة المصرية شيريهان، على مواطنتها الإعلامية بوسي شلبي، بعدما نشرت الأخيرة مقطع فيديو عبر حسابها في “إنستغرام”، خلال حضورها حفلًا للعرض المسرحي...

21 أبريل 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق